الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السبكي كلمة السر وراء اعتذار دينا الشربيني عن “قمر 14” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:58 م

أوضح المخرج هادي الباجوري، سبب اعتذار الفنانة دينا الشربيني عن فيلم “قمر 14″، وقص كواليس المفاوضات التي تمت ببنها وبين المنتج أحمد السبكي.

وقال هادي الباجوري خلال حواره مع برنامج “The Insider بالعربي”: “تجمعني علاقة صداقة شخصية بدينا الشربيني، تعرفت بها عن طريق زوجتي فهي صديقتها”، مشيرًا إلى أنه عندما بدأت جلسات العمل على فيلم “قمر 14” رشحها للانضمام إلى أبطال الفيلم.

وأردف: “وبدأت المفاوضات معها من خلال المنتج أحمد السبكي، والتي انتهت بنشوب خلاف بينهما، فاضطرت للاعتذار، وطلبت مني الفنانة ياسمين رئيس تقديم دور دينا إذا اعتذرت، فعرضت على ياسمين الدور فيما بعد ووافقت، مؤكدًا أن دينا الشربيني لم تتراجع عن اعتذارها”.

 

View this post on Instagram

 

#هادي_الباجوري يوضح سبب انسحاب #دينا_الشربيني من “قمر 14” وانتقال الدور لزوجته #ياسمين_رئيس .. #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @onawaan @dinaelsherbinyy @yasminraeis @hadielbagoury

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 14, 2020 at 9:13am PDT

وانتهى طاقم عمل فيلم “قمر 14” من تصويره بالكامل، منذ أسبوع، وأعلن المؤلف محمود زهران انتهاء التصوير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم خالد النبوي، شرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم.

دفاع هدير الهادي يستشهد بعمرو دياب ودينا الشربيني لبراءة موكلته

عمرو دياب ودينا الشربيني.. آخر الحاضرين في حفل زفاف أمير شاهين (صور)

تابع مواقعنا