الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يخضع لتحليل “رابيد تسيت” اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة.. وسامي يجهز صفقات سوبر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:31 م

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل “رابيد تيست” للكشف عن كورونا، اليوم الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة “الموج الأزرق” المرتقبة أمام مصر المقاصة، في الجولة القادمة من بطولة الدوري العام.

ويطمح لاعبو سموحة فى مواصلة سلسلة العروض الطيبة من أجل المحافظة على المركز الخامس في جدول المسابقة، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم مع الجهاز الفني الحالي بقيادة سامي الذي أعاد البريق للفريق من جديد.

وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية على ملعب النادي طوال الأيام الماضية، واستغل أحمد سامي المدير الفني للفريق التدريبات الأخيرة في معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

واستقر الجهاز الفني على عودة الهاني سليمان كحارس أول للفريق خلال مواجهة المقاصة بعدما استعاد اللاعب كامل عافيته بعد الإصابة التي تعرض له في مباراة الاتحاد السكندري وذلك لكونه أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني في المباريات الهامة.

ويواصل صلاح محسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مواجهة المقاصة المقبلة خصوصًا وأنه من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها فريق “الموج الأزرق” لتأكيد جدارته بالمركز الخامس في بطولة الدوري العام.

في الوقت ذاته اقترب أحمد سامي من الاستقرار على العناصر التي يرغب في ضمها خلال المير كاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق بالشكل الذى يخدم طموحه في الموسم الجديد وذلك بعد مناقشة اللاعبين المطلوبين مع فرج عامر رئيس النادي.

كهربا يخضع لجلسة علاج طبيعي استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي

 

تابع مواقعنا