• بحث عن
  • “سوابق ومطلوبون”.. ننشر السجل الإجرامي لـ6 متهمين مارسوا الجنس الجماعي داخل سيارة بالدقهلية

    ضبطت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، 6 أشخاص لقيامهم بممارسة الجنس داخل سيارة بمدينة مبارك في المنصورة.

    البداية كانت بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد قيام أشخاص بممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى السيارات، وعلى الفور انتقلت قوة إلى المكان، وتم ضبط “محمود. م” 24 عاما، و”عبد الرحمن. ج” 22 عامًا سائقان ومقيمان مدينة المنصورة، و”محمود. أ” 28 عامًا ميكانيكي.

    ضبط سيدة تدير صفحة بأحد المواقع الإباحية لممارسة الدعارة بمقابل مادي

    كما تم ضبط “رحمة. ع. ع” 27 عاما، و”مي. س. م” 22 عامًا، و”منال. س. م” 24 عامًا، أثناء استقلالهن سيارة رقم “د ص أ 9431” ملاكي لانسر حمراء اللون، أثناء توقفها بأحد الشوارع الجانبية، بمنطقة أبو الليل بمدينة مبارك في الدقهلية.

    وكشفت مصادر أمنية أن المتهم الثالث سبق اتهامه في 7 قضايا سلاح أبيض وخطف ونشل ومخدرات، كان آخرها القضية رقم 11250 لسنة 2017 جنح قسم ثان مخدرات، والمتهمة الرابعة سبق اتهامها في 4 قضايا نشل وتحريض على فسق وزنا، آخرهم القضية رقم 13171 لسنة 2020 تحريض على فسق، والمتهمة الخامسة سبق اتهامها في قضيتي تبديد وتحريض على فسق، آخرها قضية رقم 924 لسنة 2020 تحريض على فسق، والمتهمة السادسة سبق اتهامها في قضيتي مخدرات وآداب، آخرها القضية رقم 20503 لسنة 2018 جنح مركز أجا، كما تبين أن المتهم الثاني والمتهمة السادسة مطلوب ضبطهما على ذمة قضايا.

    وألقت الشرطة القبض على المتهم الأول وبحوزته 1065 جنيهًا، والرابعة أثناء توقفها خارج السيارة، وباقي المتهمين داخل السيارة أثناء قيامهم بممارسة الجنس الجماعي، وبالمواجهة اعترفوا بممارسة الجنس بمقابل مادي.

    تحرر محضر بالواقعة رقم 14610 لسنة 2020 جنح قسم أول المنصورة، وتم التحفظ على السيارة وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

    وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قضايا الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

    ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، وجود صفحة بأحد المواقع التواصل الاجتماعى تحتوى على العديد من صور الفتيات المخلة وبعض العبارات التى تبدى خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالى وتحت ستار الزواج العرفي.

    دعارة إلكترونية.. ضبط سيدتين تديران صفحتين على “فيس بوك” لممارسة الرذيلة

    عقب تقنين الإجراءات تم تحديد القائمة على إدارة الصفحة، واستهدافها وضبطها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وتبين أنها بدون عمل مقيمة بدائرة قسم شرطة شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية وبمواجهتها أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

    وقد أنشأت الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وكما تم ضبط هاتف محمول خاص بها محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بنشاطها المؤثم، كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق