• بحث عن
  • شقيق محمد عبد الوهاب: أمير عبدالحميد دمرني نفسيًّا.. ومرتبي في الأهلي بصرفه على بنزين العربية (حوار)

    عمرو عبدالعزيز

    لا ينسى أحد النجم الراحل محمد عبد الوهاب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كان نجمًا ساطعًا في الملاعب المصرية والإفريقية مع القلعة الحمراء ومع المنتخب الوطني، بالرغم من رحليه، فإن عبد الوهاب ما زالت سيرته طيبة عند الجمهور والنادي الأهلي.

    في الآونة الأخيرة علم “القاهرة 24″، برحيل شقيق محمد عبد الوهاب، عن أكاديميات النادي الأهلي، بسبب بعض المشاكل مع أمير عبدالحميد، مدير أكاديمية فرع الشيخ زايد، حيث كان يعمل كمدرب لحراس المرمى فيها.

    تواصل “القاهرة 24″، مع أحمد عبد الوهاب، شقيق محمد عبد الوهاب، لمعرفة تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء، وإليكم نص الحوار:

    رحلت عن النادي الأهلي.. لماذا؟
    “أعمل في النادي الأهلي منذ 12 عامًا، وعندما جاء أمير عبد الحميد، لتولي رئاسة الأكاديميات في فرع الشيخ زايد “قرفني وركز معايا أوي وعاملني وحش واتنك عليا.. واتكلم معايا بأسلوب وحش”.

    هل طردك أمير عبد الحميد من النادي الأهلي؟
    “لا طبعًا.. أنا من قررت الرحيل بسبب معاملة أمير عبد الحميد معايا، ولم أستطيع الاستمرار بسبب طريقته معي”.

    ماذا حدث بعد ذلك؟
    “حاولت الانتقال إلى فرع آخر من فروع الأكاديميات بالنادي الأهلي لكنه وقف ضد انتقالي.. “الناس القريبة مني قالت لي لا تمضِ أي ورق لأنه سيتسبب في رحيلك من النادي الأهلي”.

    هل هناك سبب آخر لأزمتك مع أمير عبد الحميد؟
    “لا توجد مشاكل بيني وبين أمير عبد الحميد نهائيًا، بل هو كان صديقًا مقربًا لشقيقي محمد عبد الوهاب، أنا منذ 12 عامًا في الأكاديميات، وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، ومحمد رمضان، اللى ماسكين ومن وقتها بشتغل 3 أيام في الأسبوع وهذا النظام مستمر منذ 12 عامًا، وعندما تولى كابتن شوقي عبد الشافي، رئاسة الفرع طبق نظام الـ6 أيام فذهبت له وعدت للعمل 3 أيام فقط بدون أي أزمات”.

    هل يوجد تواصل معك من قبل النادي الأهلي حتى الآن؟
    “لا.. لا يوجد تواصل من قبل المسئولين فقط الكابتن سيد عبد الحفيظ من زمان، وكلمته عندما تولى أمير رئاسة الفرع، لكنه جاء وقال لي أنت بتكلم سيد عبد الحفيظ عشان تخوفني وتهددني، وعند معايا أكثر، وعندما رحل مدرب الحراس اللي شغال معايا قالي اشتغل يوميًا حتي نضم مدرب آخر، ووافقت وعندما جاء المدرب الآخر “اللي هو صاحبه من نادي إنبي”، الرجل الجديد اشتغل أيام معينة وأنا طول أيام الأسبوع، وقال لي بالنص “أنت شغال عندي” ومش عارف بيعاملني كده ليه”.

    هل هناك سر  وراء أزمتك مع أمير عبد الحميد؟
    “مش سر ولا حاجة، أنا لما سألت بعض أولياء الأمور والمقربين منه قالوا لي “هو قال لنا إنه بيعمل معاك كده لأنك شايف نفسك وإنك أخو محمد عبدالوهاب”، فأنا شغال منذ 12 عامًا عمري ما عملت مشكلة داخل النادي الأهلي،  وكل الناس بتحبني وأنا بحبهم، أما أمير بيتعامل معايا بأسلوب وحش وبيتنك عليا”.

    كم راتبك في النادي الأهلي؟
    “قبل ما أقول راتبي أنا لو هموت من الجوع بلاش شغل أحسن مع أمير عبد الحميد، كل ما أكلمه يسبني ويمشي، وكل الناس تعرف الكلام ده منهم كابتن خالد بيبو، وحاولت الانتقال إلى فرع الجيزة لكنه كلم مدير الفرع هناك حتى لا انتقل إلى هناك”.

    لم تجب عن سؤالي كام راتبك بعد 12 عامًا في الأهلي؟
    “راتبي في النادي الأهلي 2400 جنيه، وبدأت بـ1350 جنيه، والموضوع كان اسم بالنسبة لي، والنادي الأهلي بيتنا”.

    كيف رحلت عن النادي الأهلي؟
    “كان حاجة في نهاية الموسم فرقة 2005 هي المنتخب، وعندهم ماتشات فضلت للآخر، وكلمني وائل عنتر اللي كان ماسك الفرقة وقال لي”اعمل حسابك إحنا هنبقى موجودين خلال الـ30 يوما القادمين بشكل متصل، وكلم الرجل اللي كان معايا إننا نشتغل كل واحد يوم ونريح الدنيا، لكن المدرب رفض وقال له إنه اتفق على أمر معين ولن يغيره، وبصراحة أنا كنت ادمرت نفسيا وأمير عبدالحميد خلص عليا، ويشهد على الكلام ده كابتن كامل يوسف نائب الأكاديمية”.

    هل يوجد تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؟
    “لا يوجد تواصل مع الكابتن الخطيب وعمري ما كلمته، وخلال الـ12 عامًا الناس كلها كانت بتحترمني، وعمري ما اشتكيت حتى لأقرب واحد مني وهو سيد عبد الحفيظ، الذي يأتي إلى منزلنا ونذهب إلى منزله بشكل دائم، لكن في السنة دي كنت كل يوم اكلمه، وخالد بيبو، وأمير عبد الحميد زعلوا منه بسببي، فأنا اعتذرت ورفعت الحرج عنه”.

    أين تعمل الآن؟
    “مرتب النادي الأهلي لا يأكل أسرة عيش، والـ2400 جنيه كانوا ثمن بنزين العربية، وأنا كنت واخد النادي الأهلي كاسم فقط، وشرف لأي شخص أن يعمل في النادي الأهلي، وكل ما في الأمر أنني شغال في النادي الأهلي”.

    هل من الممكن أن تعود إلى النادي الأهلي؟
    “لو هرجع على النظام القديم اللى هو 3 أيام فقط.. طبعا هرجع الأهلي بيتي يعني، ويشهد على كل كلامي كابتن كامل يوسف، وكابتن سيد عبد الحفيظ، لأني كنت بنقله كل حاجة”.

    شادي محمد يكشف كواليس الليلة الأخيرة قبل وفاة محمد عبدالوهاب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق