• بحث عن
  • منى زكي: “أتمنى تجسيد شخصية راقصة” (فيديو)

    يمنى شريف

    عبرت الفنانة منى زكي، عن رغبتها في تجسيد شخصية راقصة يوما ما، مؤكدةً أنها ترفض تقديم سيرة ذاتية لأي ممثلة مرة ثانية بعدما قدمت سيرة الفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسل “السندريلا” الذي تم عرضه عام 2006.

    وقالت منى زكي أثناء استضافته في برنامج “سكاي نيوز بالعربي”، أنها تود أن تجسد شخصية راقصة أو عالمة إذا تعرض عليها فكرة تقديم سيرة ذاتية للمرة الثانية، معلقًا: “أنا أحب مش اختار ممثلة، لكن اختار مثلا عالمة أو راقصة، وعندنا نماذج للسيدات كتيرة جدا مهمين في مصر والوطن العربي”.

    وسبق وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الفنانة منى زكي، جائزة فاتن حمامة للتميز، في الدورة 42، التي تقام خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

    منى زكي تحصل على نفس الجائزة التي نالها أحمد حلمي منذ 4 سنوات

    وفي أول تعليق لمنى زكي بعد منحها تلك الجائزة، قالت في بيان لها، إن اختيارها للتكريم بجائزة عظيمة تحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة العريق، يجعلها تشعر بالفخر والسعادة والامتنان لكل مجهود بذلته طوال سنوات عملها بالفن، ولكل زميل ومخرج وكاتب وعامل في هذه المهنة كان سببًا في هذه اللحظة التي لن تنسى.

    وتابعت قائلة: “سأظل فخورة بانتمائي للفن والسينما المصرية، وأتمنى أن أكون قد ساهمت ولو بجزء بسيط في دعم هذه الصناعة المهمة ووصولها للمكانة اللائقة.. وأعد الجمهور بأننا سنظل نبذل قصارى جهدنا حتى تستمر ريادة الفن المصري، وتأثيره العظيم في الشعوب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق