الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحسيني أبو قمر ينعى محمود ياسين: “مدرسة فنية ستبقي خالدة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 08:22 م

أعرب الحسيني أبو قمر، عضو مجلس الشعب السابق، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان الكبير محمود ياسين الذي وافته المنية عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وأكد الحسيني، أن بورسعيد فقدت اليوم أحد أبرز رموزها الفنية الذي أثرى خلال مسيرته الفنية خزائن السينما والدراما والمسرح في مصر، وصنع مدرسة فنية بأعماله المميزة التي ستبقي خالده في ذاكرة محبيه، موجهًا لأسرة الفقيد التعازي، داعيًا الله أن يُلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمده الله برحمته، ويُسكنه فسيح جناته.

آخرهم محمود ياسين.. ألزهايمر “شبح” طارد النجوم حتى الممات (صور)

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل محمود ياسين، أعلن موعد العزاء المُخصص لاستقبال المُعزين بعد دفن جثمان الراحل.

وكتب عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في منشور قال فيه: “صلاة الجنازه غدًا الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة، والعزاء في مقابر الأسرة بالفيوم كما سبق وأشرنا”.

وأضاف عمرو: “وتُقام ليلة العزاء في ساحه كومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد يوم الجمعة، القادم بعد صلاة المغرب، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم”.

محمود ياسين وشهيرة.. قصة زواج يعود فيها الفضل لأحمد زكي (فيديو)

وفيما يتعلق بتأخير دفن جثمان الراحل، قال عمرو محمود ياسين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “كان في سبب متعلق بتجهيز المقبرة نفسها، لإني اكتشفت إن فيها بعض المشاكل اللي خلتني مش مطمن إني ألحق أخلص كل التجهيزات دي في موعد محدد، وبالتالي كان القرار هو تأجيل الدفن لتاني يوم، علشان اطمأن إن كل حاجة تليق بالوالد”.

تابع مواقعنا