الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس الجديد لـ”المقاولون العرب” يتفقد أعمال الإنشاءات بالمتحف العالمي لقناة السويس

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:51 ص

بحث الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، مع الرئيس الجديد لمجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المهندس سيد فاروق، سبل التعاون المشترك والوقوف على مستجدات المشروعات المشتركة وخطط العمل المستقبلية، وذلك بمبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد ربيع حرص الهيئة على فتح آفاق جديدة للتعاون مع الشركات الرائدة وتبادل الخبرات والاستفادة من إمكانيات وقدرات شركاء العمل والنجاح.

وأشاد ربيع بالخبرات المتراكمة التي تمتلكها شركة “المقاولون العرب” الشركة الوطنية الرائدة في مجال المقاولات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والشريك الرئيسي للهيئة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة خلال الآونة الأخيرة وعلى رأسها مشروع أنفاق بورسعيد والمتحف العالمي للهيئة.

وتفقد رئيس الهيئة، ورئيس شركة المقاولون العرب الأعمال الإنشائية وأعمال الترميم ومتابعة تقدم الأعمال بالمتحف العالمي للهيئة، من اجل الوقوف على تقدم الاعمال والجدول الزمني للتنفيذ، وكذلك التعرف على تحديد أماكن المقتنيات التاريخية وطريقة العرض و ألوان الدهانات وفقًا لاستشاري المتحف.

شملت الجولة التفقدية أعمال ترميم المباني الأثرية بالمتحف، ومتابعة تقدم أعمال التشطيبات الجارية بالأرضيات والأسقف وأعمال الدهانات لقاعات العرض المتحفي، علاوة على الوقوف على أعمال تنفيذ الوجهات وتركيب القرميد بالواجهة الخلفية للمتحف، وأعمال بناء المسرح الخلفي والسور الخارجي للمتحف.

رئيس اقتصادية قناة السويس: خطط استراتيجية لجذب مزيد من الصناعات (فيديو)

تابع مواقعنا