الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على برنامج الأهلي والزمالك في المغرب.. اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:28 ص

وصل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء “كازابلانكا”، استعدادا لمواجهة ثنائي المغرب الوداد والرجاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أيام قليلة تفصلنا عن مباراتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي بنظيره الوداد، والزمالك بنظيره الرجاء.

الأهلي يصل كازابلانكا

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب، اليوم، الأربعاء، على أحد الملاعب القريبة من مركب محمد الخامس، والذي ستقام عليه مباراة القلعة الحمراء والوداد، السبت المقبل.

الزمالك يصل كازابلانكا

وصلت بعثة نادي الزمالك، إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء كازابلانكا أمس الثلاثاء، بعد رحلة استمرت لأكثر من 5 ساعات، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي، مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الرجاء، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على مركب محمد الخامس.

القنصل المصري بالمغرب يستقبل بعثة الأهلي في الدار البيضاء

تابع مواقعنا