السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دماء خضبت الأسفلت ودموع في عيون الأهل.. “القاهرة 24” بمحيط منزل فتاة المعادي ضحية الدهس

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:31 م

تواجد “القاهرة 24” بمحيط منزل مريم محمد “فتاة المعادي” ضحية الدهس أسفل سيارة ميكروباص بشارع 9 بمنطقة ثكنات المعادي.

في المكان عم الحزن وجوه الأقارب والجيران، كما تغيب معظم أفراد الأسرة وتفرقوا ما بين إنهاء إجراءات دفن الفتاة وإنهاء التجهيزات لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمحافظة الشرقية حيث مقابر العائلة – حسبما أفاد أحد الجيران.

بكلمات ممزوجة بالدموع، قال أحد أقارب مريم، ضحية الدهس، إن الفتاة كانت عائدة من عملها حيث تعمل موظفة في أحد البنوك، وأن الرواية التي علموها من مناقشات الأمن وتقصي ملابسات الواقعة أن مريم كانت تقف في الشارع تنتظر والدها، وفي لحظة فوجئت بسيارة ميكروباص مسرعة، وقام أحد مستقليها بسحب حقيبة يدها، مما أدى إلى سحب جسدها مع السيارة، فسقطت رأسها أسفل السيارة مما أدى إلى مصرعها في الحال.

يضيف قريب الفتاة الذي انهمك في الإعداد لاستقبال المشيعين للجثمان: بعد مرور أقل من 10 دقائق، حضر والد ووالدة الفتاة إلى موقع الحادث، لكن الأب أغشي عليه من هول المشهد حينما رأى ابنته ملقاة على الأرض والدماء تنزف من جسدها بغزارة على مسافة نحو متر ونصف.

“بنتي عروسة على وش جواز”.. “القاهرة 24” يكشف تفاصيل لحظة دهس فتاة المعادي (صور)

أما الأم فلم تتوقف عن الصراخ، وكانت تردد “بنتي عروسة وعلى وش جواز”، كما أن الفتاة الضحية تبلغ نحو 23 عامًا، والدها ووالدتها معلمان بإحدى المدارس الحكومية.

وفي نفس السياق، أمرت جهات التحقيق بدفن جثة فتاة المعادي، والتي لقيت مصرعها مساء أمس.

وتلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثرت على جثة فتاة المعادى، وتبين أنها في العقد الثالث من العمر، كما يقوم رجال المباحث بتكثيف مجهوداتهم لضبط المتهمين بواقعة جثة فتاة المعادي.

آخر تطورات دهس فتاة المعادي.. موظفة في البنك الأهلي وجهات التحقيق في مسرح الحادث

تابع مواقعنا