الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة “كوربوريت ستاك” تفتتح مكتبًا في مصر لتقديم الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 06:15 م

أعلنت شركة  “كوربوريت ستاك CorporateStack”، المتخصصة في تطوير حلول السحابة “SaaS” والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، افتتاح مكتبها الجديد في مصر بالعاصمة القاهرة.

وقالت إن المكتب سيعمل كقاعدة لتنفيذ عمليات وأعمال البيع في السوق المصري الواعد، لخدمة وتلبية الطلب الهائل القادم من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتابعت: “نتطلع إلى استثمار ما يقرب من 10 ملايين جنيه مصري في العامين المقبلين لتعزيز عملياتنا في البلاد. سيعمل المكتب الجديد في المستقبل أيضًا كمركز عالمي لتسليم جميع منتجاتنا بصرف النظر عن عمليات البيع والتسويق المستقلة في مصر”.

وأشارت إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة واحدة من أسرع القطاعات نموًا في مصر، ووفقًا للتعداد الاقتصادي الخامس، يوجد ما يقرب من 1.7 مليون شركة صغيرة ومتوسطة في مصر مع قوة عاملة تبلغ 5.8 مليون موظف.

 وحسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في بيان، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري تدير أعمالها برأس مال يقدر بـ 77.1 مليار جنيه.

وقال محمد عابدين الشريك المؤسس والمدير الإداري لدى كوربوريت ستاك مصر،  إن السوق المصري واعد فيما يتعلق بعمليات التحول الرقمي. وخاصة بعد المبادرات الحكومية في جميع القطاعات (المصرفية والتجارية والصناعية والبناء) ساعدت جائحة فيروس كورونا على تسريع وتيرة هذا التحول بشكل كبير.

وأشار إلى أن معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الان تبحث عن الشريك المناسب لإتمام عمليات التحول الرقمي الخاصة بهم.

وستبدأ الشركة  أعمالها بعدد أولي 5 موظفين، وتعتزم تعزيز فريق العمل ليصل إلى 25 موظفًا خلال الفترة القليلة المقبلة، مع توقعات أن يصل العدد إلى موظف 100 بحلول منتصف عام 2022.

 

تابع مواقعنا