الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان يخوض أول تجربة رمضانية مع ريهام حجاج بمسلسل “باسيل” في موسم 2022

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:44 م

تستعد شركة “Entertainment RAW” بعد نجاحها في الإنتاج السينمائي، تحت قيادة المخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى، بخوض أول تجربة رمضانية في موسم رمضان 2022، وهو المسلسل الضخم “باسيل”.

وكان من المقرر دخول المسلسل في السباق الرمضاني لموسم 2021، إلى أن الشركة قررت تأجيله، بسبب ظروف جائحة كورونا وصعوبة التصوير والسفر، حيث يتم تصوير أغلب المشاهد في بعض الدول الأوروبية والعربية، وذلك لطبيعة المسلسل وقصته الفريدة.

مسلسل “باسيل” بطلة الفنانة ريهام حجاج، بالاشتراك مع عدد كبير من الفنانين الكبار، في الصناعة المصرية والعربية، ومن إخراج “صقر” وقصة وإشراف على الكتابة للمخرج طارق العريان.

وشركة “Entertainment RAW”، هي شركة متخصصة في الإنتاج السينمائي لأكثر من 30 عامًا، وقام بتأسيسها المخرج طارق العريان عام 1989، ويضم تاريخ الشركة أفلام مصرية عديدة من إخراج طارق العريان مثل “الامبراطور” بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وعرض لريهام حجاج في رمضان الماضي مسلسل “لما كنا صغيرين”، والذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ترشيح طارق العريان لإخراج مسلسل عمرو دياب الجديد (خاص)

تابع مواقعنا