الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين: “أمي لم تصدق حتى الآن أن والدي رحل وحالتها صعبة جدًا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:56 م

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، أن والدته في حالة صدمة حتى الآن ولم تستوعب ما حدث، مشيرًا إلى أن حالتها صعبة جدًا.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن شهر أكتوبر له طبيعة خاصة مع الراحل، موضحًا أن زواجه كان في شهر أكتوبر والرحيل أيضًا، بالإضافة إلى أن كافة أعماله الوطنية كانت عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وتابع: “أشرف بكل فخر أن والدى قام بدوره على أكمل وجه وترك أرث فنى كبير وترك محبة كبيرة للوطن، وهذه سنة الحياة وإنا لله وأن إليه راجعون”، لافتًا إلى أن صلاة الجنازة ستكون بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وأن دفن الجثمان سيكون بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بطريق الفيوم.

محمود ياسين وشهيرة.. قصة زواج يعود فيها الفضل لأحمد زكي (فيديو)

وسبق وكشف عمرو محمود ياسين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الحالة الصحية لوالده قبل الوفاة مباشرة، وقال: “جاله التهاب رئوي مرتين، والمرة الأخيرة حالته الصحية انتكست، ودخل المستشفى من 20 يوم تقريبا، ولكن في الخمس أيام الأخيرة الحالة بعد ما كانت تحسنت، رجعت ساءت مرة أخرى، وحصل قصور في التنفس وتوقف في عضلة القلب الصبح الساعة 6، وده اللي تم ذكره في التقرير الطبي”.

وتقام جنازة الراحل غدا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، ويدفن بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

آخرهم محمود ياسين.. ألزهايمر “شبح” طارد النجوم حتى الممات (صور)

تابع مواقعنا