السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يكشف مكان دفن جثمان والده (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:24 ص

أعلن الفنان عمرو محمود ياسين تفاصيل جنازة والده القدير، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكتب عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “صلاة الجنازة غدا الخميس 15 أكتوبر بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على المقابر، مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم، أسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم”.

وسبق وأعلن عمرو محمود ياسين، عن وفاة والده الفنان الكبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

وقال محمد رياض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أسباب تأجيل الدفن والجنازة حتى غدًا الخميس، وقال: إن للفنان الراحل شقيق يعيش خارج مصر وينتظر عودته، كما أن أسرته بالكامل في مدينة بورسعيد، لذلك وجب تأجيل مراسم الدفن.

وأضاف أن الراحل توفي في مستشفى المعادي العسكري، بعد دخوله إياها منذ أسبوعين في سرية تامة، بعدما تدهورت حالته الصحية، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد المسجد لصلاة الجنازة عليه حتى الآن.

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

“أسبوعان بالمستشفى في سرية”.. محمد رياض يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة محمود ياسين

أشرف زكي عن محمود ياسين: “وداعًا يا من علمتنا” (صورة)

تابع مواقعنا