الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاضيان ووالدة شهيد.. ننشر أسماء مُعينين جُدد بمجلس الشيوخ

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:43 م

شهدت أسماء المعينين بمجلس الشيوخ، انضمام شخصيات جديدة لقائمة الـ100 شخصية، في المجلس المزمع عقد أولى جلساته يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري.

وشهدت القائمة تعيين: المستشار عبد الله عصر، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى السابق، والمستشار محمد عبد الرازق، الرئيس بمحكمة اسئناف القاهرة الأسبق، وخالد عيش، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

كما شملت تعيين: محمد منصور الشيخ، نقيب الصيادلة بالقاهرة، ورشا وسيم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “ميرك” الخيرية الدولية، وحياة خطاب، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، ونجوى عمران، والدة الشهيد محمد عيد.

ننشر أسماء المعينين في مجلس الشيوخ 2020

 

وكان المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، أكد جاهزية المجلس لانعقاد الجلسة الافتتاحية المزمع عقدها في تمام الساعة 12 ظهر يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري، لا سيما بعد انتهاء كافة أعمال رفع كفاءه المبني وكذلك تجهيزات القاعة الرئيسية بالكامل.

وأضاف محمود إسماعيل، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الجلسة الافتتاحية من المتوقع أن تشهد انتخاب رئيس المجلس والوكيلين، فضلا عن تشكيل لجنة لإعداد لائحة مجلس الشيوخ في أعقاب انتخاب هيئة المكتب، على أن تسري اللائحة الداخلية لمجلس النواب الصادرة بالقانون رقم 1 لسنة 2016 على “الشيوخ” لحين صدور لائحته الداخلية، وذلك بما لا يتعارض مع طبيعة المجلس واختصاصاته.

عينه الإخوان في الشورى وعدلي منصور بلجنة الخمسين واليوم “الشيوخ”.. من هو الشخص الذى حظي بثقة كل هذه الأنظمة السياسية؟ (فيديو)

تابع مواقعنا