الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب المغرب السابق: أوناجم وبن شرقي الأخطر في الزمالك.. والنهائي سيكون بين الرجاء والأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 07:47 م

تحدث مصطفى الحداوي لاعب الرجاء ومنتخب المغرب السابق، عن المباراة التي تجمع الفريق الأخضر أمام الزمالك ضمن منافسات ذهاب نص نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصطفى الحداوي خلال تصريحاته مع”القاهرة 24″، “المباراة ستكون صعبة وقوية للغاية وتجمع بين عملاقين من عمالقة القارة الإفريقية، ولكن نتمنى التوفيق للرجاء العالمي”.

ويرى الحداوي أن المباراة ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، موضحًا صعوبة التكهن بالنتيجة، بين الأطراف الأربعة في نصف نهائي الأبطال.

أول تعليق للرجاء المغربي بشأن سخرية جماهيره من الزمالك

 

واعتز نجم أسوط الأطلس السابق، بانتماءه لفريق الرجاء، مؤكًا أنه رجاوي منذ الصغر حيث التحق بالفريق منذ أن كان عمره 6 سنوات،  مشددًا أنه اعتاد أن يرى الفريق متكامل القوام ومنافس قوي، مؤكدًا أن الرجاء حاليا يمتلك جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة جمال السلامي ومعاونه يوسف سفري.

الحداوي مع المدرب المساعد للرجاء يوسف سفري
الحداوي مع المدرب المساعد للرجاء يوسف سفري

وأثنى الحداوي على خبرات جمال السلامي قائلاً : ” السلامي يمتكل خبرة إفريقية عالية، ولديه القدرة على العبور للنهائي، وقد سبق له الفوز مع المنتخب المغربي بكأس إفريقيا للمحلين”.

الحداوي مع جمال السلامي مدرب الرجاء
الحداوي مع جمال السلامي مدرب الرجاء

وتمنى الحداوي أن يسجل الرجاء أكثر من هدف في مرمى الزمالك بمباراة الذهاب، حيث يرى أن الأبيض لديه لاعبين كبار قادرين على صناعة الفارق، في مباراة الإياب بالقاهرة.

وحول أخطر لاعبي الرجاء، أجاب الحداوي قائلاً: ” أوناجم وبن شرقي ومحمود علاء، زيزو، الأخطر في الزمالك، ويجب التركيز مع باقي اللاعبين، لأنه نادي كبير مثل الرجاء و الخطورة تنتظرها في أي لحظة”.

وتطرق نجم الرجاء السابق،للحديث عن مسيرة الفرنسي باتريس كارتيرون، مع الزمالك قبل رحيله، حيث أكد الحداوي أن المدرب الفرنسي قدم عمل جيد مع القلعة البيضاء، مشيرًا أن البرتغالي باشتيكو، المدير الفني الحالي للأبيض، مميز للغاية ولعب ضده في كأس العالم 86 رفقة المنتخب المغربي.

الحداوي خلال فعاليات كأس العالم 86
الحداوي خلال فعاليات كأس العالم 86

ورشح الحداوي في نهاية حديثه الأهلي والرجاء، للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجاري.

 

أول تعليق للرجاء المغربي بشأن سخرية جماهيره من الزمالك

تابع مواقعنا