الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتنفيذ المشروعات القومية.. تعاون بين “العربية للتصنيع” ومجموعة تراينجل

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:59 م

وقعت الهيئة العربية للتصنيع، بروتوكول تعاون مع مجموعة تراينجل، التي تشمل شركة جاما للإنشاءات وشركة توكل وأونسبك للخدمات الهندسية وتراينجل للمعدات الثقيلة وتراينجل للطاقة وتراينجل TDC، في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعزيز التعاون  بين مؤسسات الدولة، والعمل على استغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية، وخفض الواردات في مجالات الصناعة المختلفة.

وأشار الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار خطة العربية للتصنيع لتعزيز التكامل مع المؤسسات الوطنية لتحقيق وتنفيذ المشروعات القومية.

اقرأ أيضًا:

تحالف بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع لإنتاج إطارات المركبات بكافة أنواعها

وأشاد التراس بخبرات مجموعة تراينجل في مجال تنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر، بالإضافة إلى مشاركتها في إقامة العديد من المشاريع في عدة دول عربية وإفريقية.

ووفقًا لما أعلنه التراس، فإنه تم الإتفاق علي تنفيذ المشروعات الخاصة بالتحول الرقمي والحلول المتكاملة في مجالات البترول والغاز والأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية للمشروعات التنموية، بالإستفادة من المواد والمعدات التي تنتجها الهيئة العربية للتصنيع والمصانع والشركات التابعة لها وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.

تابع مواقعنا