الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتجاهل وفاة محمود ياسين بـ”فيديو” من لوكيشن تصوير

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:51 م

تجاهل الفنان محمد رمضان، وفاة الفنان القدير محمود ياسين، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وتعرضه للعديد من شائعات الوفاة خاصة في السنوات الأخيرة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” فيديو له وهو في مكان للتصوير، حيث ظهر وهو يستقل سيارته الفارهة ويحيي فريق العمل استعدادًا للتصوير، وعلق عليه قائلًا: “صباح الخير.. ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

☀️ good morning #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 14, 2020 at 2:05am PDT

وليست تلك المرة الأولى التي يتجاهل فيها رمضان وفاة شخص، حيث بعد وفاة ابن عمه حمود حجازي في سبتمبر الماضي، ونشر صورة من أمام الطائرة وهو عائد من الإمارات.

وكشف محمود ياسين تفاصيل جنازة والده الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب في منشور: “صلاة الجنازة غدا الخميس 15 أكتوبر بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على المقابر، مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم، أسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم”.

وقال محمد رياض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أسباب تأجيل الدفن والجنازة حتى غدًا الخميس، وقال: إن للفنان الراحل شقيق يعيش خارج مصر وينتظر عودته، كما أن أسرته بالكامل في مدينة بورسعيد، لذلك وجب تأجيل مراسم الدفن.

محمد رمضان يتجاهل وفاة ابن عمه من أمام الطائرة (صورة)

عمرو دياب ينعى الفنان محمود ياسين (صورة)

تابع مواقعنا