الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يرد على تورطه في شحنة مخدرات باسم “الأسطورة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:07 م

علق الفنان محمد رمضان على أحد الأنباء التي تم تداولها حول علاقته بإحدى شحنات المخدرات التي تم ضبطها مؤخرًا، وذكر اسمه بتلك المشكلة.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع إن الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الاسطورة، والصحفي كاتب إنه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي”.

ووجه محمد رمضان الشكر لإدارة مكافحة المخدرات، قائلًا: “شكرا إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود أنواع تاني ليها علاقة بيا زي (ابن حلال ونمبر وان ونسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وإنساي والملك وأنت جدع ويا حبيبي)، دي الأسماء اللي بدأت أخاف منها، تحيا مصر”.

وفي سياق مختلف، تجاهل محمد رمضان، وفاة الفنان القدير محمود ياسين، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وتعرضه للعديد من شائعات الوفاة خاصة في السنوات الأخيرة.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” فيديو له وهو في مكان للتصوير، حيث ظهر وهو يستقل سيارته الفارهة ويحيي فريق العمل استعدادًا للتصوير، وعلق عليه قائلًا: “صباح الخير.. ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان على الفيس بوك
محمد رمضان على الفيس بوك

محمد رمضان يتجاهل وفاة محمود ياسين بـ”فيديو” من لوكيشن تصوير

تابع مواقعنا