السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مع السلامة يا أستاذ”.. نجوم الفن ينعون الراحل محمود ياسين (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:23 ص

توفي صباح اليوم، الفنان القدير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عامًا، ليصدم الخبر جمهوره في مختلف البلاد العربية، وكذلك أصدقائه في الوسط الفي، حيث لم يتوقع أحد حدوث هذا الأمر المروع بشكل مفاجئ، وحرص هؤلاء الفنانين على نعي الراحل، ليعبروا عن حزنهم على فقدانهم إياه.

وكتب الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” ناعيًا الفنان الراحل قائلًا: “دواعًا محمود ياسين.. رحلة فنية زاخرة وتاريخ عظيم من الشريط السينمائي.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة”.

عباس أبو الحسن عبر انستجرام
عباس أبو الحسن عبر انستجرام

وكتب الفنان إدوارد عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” عن الراحل محمود ياسين: “رحمة الله على الفنان الكبير محمود ياسين، خالص التعازي لأسرته.. ربنا يرحمه”.

إدوارد عبر تويتر
إدوارد عبر تويتر

أما الفنانة السورية كندة علوش، فنعت الراحل قائلًة: “إن لله وإن إليه راجعون، البقاء لله في النجم العملاق العظيم بفنه وأخلاقه واحترامه وثقافته محمود ياسين.. خالص التعازي لأهله وأسرته ومحبيه”.

كندة علوش عبر تويتر
كندة علوش عبر تويتر

والفنانة نشوى مصطفى، كتبت عبر حسابها بـ”انستجرام”: “البقاء والدوام لله.. مع السلامة يا أستاذ في الجنة ونعيمها بإذن الله”.

نشوى مصطفى عبر تويتر
نشوى مصطفى عبر تويتر

ونشرت الفنانة نجلاء بدر صورتين للفنان الراحل، وعلقت عليها قائلًة: “وداعًا يا سيد الفن.. وداعًا يا نبض الروايات.. وداعًا يا حب القلوب.. لا إله إلا الله وحده.. إن لله وإن إليه راجعون”.

 

View this post on Instagram

 

وداعا يا سيد الفن و داعا يا نبض الروايات و داعا يا حب القلوب لا إله إلا الله وحده ( إن لله وإن إليه راجعون )

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on Oct 13, 2020 at 11:56pm PDT

وأعلن الفنان عمرو محمود ياسين، عن وفاة والده الفنان الكبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

“أسبوعين بالمستشفى في سرية”.. محمد رياض يكشف الأيام الأخيرة في حياة محمود ياسين

شهيرة تودع زوجها محمود ياسين: “رحل حبيب عمري خلاص”

تابع مواقعنا