الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي والمصري يرغبان في ضم أحمد صابر.. واللاعب يطالب إنبي بتحديد مصيره (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 06:55 م

قدم أحمد صابر مدافع الإنتاج الحربي والمعار من صفوف نادي إنبي، مستوى مميزًا مع الفريق تحت قيادة المدرب مختار مختار، مما جعله محط أنظار عدد كبير من الأندية الكبرى بالدوري المصري، والتي ترغب في تدعيم خط الدفاع بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر وجود عدة عروض قوية لضم أحمد صابر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من صفوف نادي إنبي وعن تواصلهم مع الفريق البترولي.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″:” المصري والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسموحة يرغبون في ضم أحمد صابر خلال الفترة الحالية بعد ظهوره بمستوى جيد مع الإنتاج الحربي”.

وأضاف المصدر:” القرار سيكون بيد نادى إنبي ولكن حتي الأن لم يقم مسؤولي الفريق بالرد على العروض التي وصلت للنادي لضم صابر خلال الفترة الحالية ومازال موقفه لم يتحدد في إنبي من الرحيل أو العودة مجددًا”.

وتابع المصدر:” ما زال يتبقى في تعاقده مع إنبي ثلاثة مواسم ونصف وليس لديه مانع من العودة لصفوف الفريق مرة أخرى، ولكن يرغب في حسم مصيره خلال الوقت الحالي، خاصة أن القيد سينتهي في نوفمبر المقبل، بالعودة من جديد أو بالرحيل لأي فريق، خاصة أن هناك أندية كبرلا ترغب في ضمه كما ذكرت”.

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طنطا.. اليوم

الإسماعيلي يرغب في ضم باولن فوافي

تابع مواقعنا