• بحث عن
  • عصب الأسنان يتسبب في منع نبيلة عبيد من حضور جنازة محمود ياسين

    يمنى شريف

    تغيبت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، عن حضور جنازة الفنان الراحل محمود ياسين، والذي جمعت بينهما أربعة أعمال فنية ناجحة سواء في السينما أو الدراما، فكانت أقرب أصدقائه بين أبناء جيلها.

    وكشفت نبيلة عبيد أثناء مداخلة هاتفية من خلال برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، السبب الحقيقي وراء غيابها بأنها كانت تعاني من ألم قوى في العصب، معلقةً وهي تنهار من البكاء: “آلام أسناني منعتني الحضور في الجنازة اليوم ، عندي آلام قوية في العصب”.

    وتابعت عبيد: “وهي دي إرادة ربنا في النهاية، ومنتظرين إحنا كمان هذا اليوم، وعملنا سويا في أفلام الشريدة وأيام في الحلال كلها أفلام رائعة، وكان ممثلا عظيما وموهوبا”.

    وأضافت نبيلة: “كانت فيه كيمياء بيننا وهو دائما فيه هذه الكيميا بينه وبين كل النجوم لأنه يطور نفسه، ومع النجمات أمامه حاجة لا يتكرر، وهو بالتأكيد في مكان أفضل وعظمة كلها نتمناها نكون فيها، وكان راضيا وصابرا وبه كل الصفات الحلوة، رحمة الله عليه”.

    وحرص العديد من الفنانين على حضور تشببع جثمان الراحل، ومنهم كريم فهمي، إيهاب فهمي، عمرو محمود ياسين، ماجدة زكي، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز.

    وتوفي الفنان محمود ياسين، أمس عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وأعلن الخبر ابنه السيناريست عمرو ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما أعلن موعد العزاء ودفن الجثمان.

    “بعد شوية نفسي يتقطع وتحفروا لي حفرة”.. هُنا دُفن محمود ياسين (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق