• بحث عن
  • نتنياهو: دول عربية وإسلامية كثيرة تريد التقرب منّا.. وأشكر صديقي الشجاع محمد بن زايد (صور)

    عمرو محمد

    قال بنيامين نتنياهو رئيس، وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، إن دول عربية وإسلامية كثيرة تريد التقرب من بلاده، مشيراً إلى إن تلك الدول تشاهد قوتهم العسكرية والاستخبارية والتكنولوجية والاقتصادية وتغير نظرتها إليهم.

    وتابع خلال عدة تغريدات نشرها علي حسابة الرسمي بـ”تويتر”: “وجهت الشكر للرئيس الامريكي ترامب ولصديقي الشجاع الشيخ محمد بن زايد، وذلك في جلسة لي داخل الكنيست التي عقدت للمصادقة على اتفاقية السلام مع الإمارات”.

    وأضاف نتنياهو: “سنواصل توسيع دائرة السلام مع العالم العربين ونحقق مع البحرين وأشكر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسنحقق ذلك مع دول أخرى، إنها ستعزز معنا تحالف الاعتدال”.

    محمد بن زايد ونتنياهو يبحثان هاتفيا مستقبل السلام بالمنطقة

    وعن القضية الفلسطنية قال: “لا أزال أؤمن بأن الفلسطينيين سيستفيقون يوما ما وسيتنازلون عن طموحاتهم بتدميرنا،  إنهم سيعترفون أخيرا بإسرائيل كالدولة القومية الخاصة بالشعب اليهودي وسيباشرون بالمصالحة الحقيقية والصريحة معنا التي نراها اليوم مع أجزاء كيبرة من العالم العربي، هذا سيحدث يوما ما”.

    واتم تغريداتة بقوله: “التقرب العربي من إسرائيل يكسر الفيتو الفلسطيني على إقامة علاقات سلمية بيننا وبين الدول العربية، تم تقديم عدد لا يحصى من خطط السلام إلى لفلسطينيين بهدف حل الصراع في الشرق الأوسط للأبد ولكنهم رفضوها مرة تلو الأخرى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق