الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحساب الرسمي لكأس العالم يختار الشناوي ضمن أفضل حراس إفريقيا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 02:20 م

اختار الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، الدولي محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، ضمن أفضل 5 حراس في قارة إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لكأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لمحمد الشناوي وعلق عليها: “محمد الشناوي – ياسين بونو – إدوارد ميندي – أندريه أونانا – دينيس أونيانجو.. نسلط الضوء على خمسة من أفضل الحراس في أفريقيا الذين يطمحون للتألق بين الخشبات الثلاث في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم”.

وأبر حساب كأس العالم مشوار الشناوي في بيانه: “لم يكن طريق المصري محمد الشناوي إلى الساحة الدولية مفروشًا بالورود. ولا بد من التذكير هنا بأن سلفه في منتخب بلاده كان عصام الحضري، أسطورة كرة القدم الإفريقية الذي ظل يدافع عن عرين الفراعنة حتى سن 45 عامًت، ليصبح بذلك في نسخة روسيا 2018، أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم. ولكن بالموازاة مع ذلك، لم يقف الشناوي مكتوف اليدين، واضطلع بدور حاسم مع ناديه الأهلي منذ عام 2016. حيث فاز كابتن الشياطين الحمر بالنسخ الثلاث الأخيرة من الدوري المحلي، وتأهل بجدارة واستحقاق إلى المربع الذهبي في دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “على مستوى المنتخبات، لعب أساسياً في أولى مباريات منتخب بلاده في روسيا 2018، واختير رجل المباراة ضد أوروجواي (0-1). وفي ذروة مستواه في سنّ 31 عامًا، يأمل الشناوي أن يقود مصر إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث أوقعتها القرعة إلى جانب الغابون وليبيا وأنجولا”.

وقد حقق الشناوي لقب الدوري المصري رفقة الأهلي، للموسم الحالي للمرة 42 في تاريخه، كما يستعد لخوض مواجهته الحاسمة أمام الوداد المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي: بطولة واحدة لا تكفي في الأهلي.. وسعيد لاستمرار يانكون (حوار)

محمد الشناوي يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الأهلي والوداد

تابع مواقعنا