الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شروط ناصر ماهر قبل العودة للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 03:37 م

وافق الجنوب إفريقي موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة ناصر ماهر لاعب الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سموحة، من جديد إلى صفوف الفريق بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وعلم ” القاهرة 24″ ان ناصر ماهر صانع العاب الاهلي والمعار لنادي حتي نهاية الموسم الكروي الحالي وضع بعض الشروط الخاصة من أجل قبول العودة للفريق الأحمر في الموسم الجديد وعدم التفكير في البقاء مع النادي السكندري أو الاحتراف الاوروبي في ظل امتلاكه عرضا من البرتغال.

واجري أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي اتصالا باللاعب منذ أيام أكد فيه ان الجهاز الفني بقيادة ييتسو موسيماني يريد عودته للفريق مع بداية الموسم القادم في ظل القناعة التامة بمستواه.

ووضع ناصر ماهر، بعض الشروط خلال حديثه مع مدير لجنة التعاقدات أولها ان يضمن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق تحت قيادة موسيماني وثانيا ان يتم وضعه ضمن نجوم الفئة الثانية الذين يحصلون علي راتب سنوي يصل ل4 ملايين جنيه في الموسم.

وأكد صانع الألعاب الشاب أنه تعرض لظلم شديد من جانب جماهير الفريق الأحمر التي وضعته طيلة الوقت في مقارنة مع عبد الله السعيد نجم الأهلي الأسبق مما وضعه تحت ضغوط شديدة واضطر في النهاية للانتقال إلي نادي سموحة.

ناصر ماهر يُطالب الأهلي بالموافقة على عرض ماديرا البرتغالي

تابع مواقعنا