الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“راميدا للأدوية” تعتمد الوعد بالبيع لأسهم الشركة للعاملين بالقيمة الأسمية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 02:01 م

قررت الجمعية العامة غير العادية، لشركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية “راميدا للادوية” اعتماد الدراسة المقدمة من مجلس الإدارة بشأن تطبيق أحد أنظمة الإثابة والتحفيز بنظام الوعد بالبيع لأسهم الشركة للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين بالقيمة الأسمية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها وافقت على التقرير المقدم من مراقب حسابات الشركة بالآثار المترتبة على تطبيق نظام الوعد بالبيع لأسهم الشركة كأحد أنظمة إثابة وتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين للشركة.

وزيرة التجارة: مصر تمتلك مزايا تنافسية في الصناعات الحرفية تؤهلها للتواجد بالأسواق العالمية

كما وافقت الجمعية غير العادية، على زيادة رأسمال الشركة المصدر عن طريق إصدار أسهم جديدة لصالح نظام الإثابة والتحفيز بالقيمة الاسمية للسهم بنسبة 5% من رأسمال الشركة المصدر في أي وقت.

وأوضحت أنه تمول تلك الزيادة نقدا من مدفوعات المستفيدين بالنظام وتفويض مجلس الإدارة في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بزيادة رأسمال الشركة، وإصدار أسهم الزيادة لصالح نظام الإثابة والتحفيز على عدة شرائح، وتعديل المادتين “6-7” من النظام الأساسي للشركة في ضوء إصدار كل شريحة، وحسب حاجة النظام وفي حدود الحد الأقصى البالغة 5% من رأسمال الشركة، وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية واعتمادها نظام الوعد بالبيع ونموذج عقد الوعد بالبيع.

تابع مواقعنا