الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور ترد على أسئلة قعدة رجالة بالغناء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 05:41 م

يستضيف برنامج قعدة رجالة في موسمه الثالث النجمة سيرين عبد النور لتمثل المرأة في المجتمع العربي وتواجه الرجال الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ، الذين يتبنون فكرة أن المرأة لها عقل صغير، وغير مناسب أن تحكي لها كل شيء لأنها قد تفسده عليك.

ومن الناحية الأخرى، اتخذت النجمة سيرين عبد النور موقفًا دفاعيًا رافضة التقليل من عقل المرأة، ومؤكدة أنها قد تكون سببًا في نجاح زوجها، كما غنّت بعض من مقاطع اغنياتها لترد على بعض أسئلة النجوم.

سيرين عبد النور عن ظهور ابنة شقيقتها في “دانتيل”: “مصدومة بأدائها” (فيديو)

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة. وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

وفي سياق مختلف، بعرض للفنانة سيرين عبد النور حاليا مسلسلها الجديد “دانتيل”، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي يعود بالزمن إلى فترة الخمسينات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب عاملة لديه خياطة، ويتعرضوا للعديد من الخلافات وسط علاقاتهما بالعملاء والعاملين.

والمسلسل بطولة محمود نصر، سارة أبي كنعان، سلوم حداد، نهلة عقل داوود، نقولا دانيال، زينة مكي، وسام فارس، شربل زياد، والمؤلف هو إنجي القاسم، تحت قيادة المخرج المثني صبح.

 

View this post on Instagram

 

في حلقة سيرين عبدالنور كانت المفاجآت كتيرة عليها لدرجة إن هي نفسها مالقيتش كلام مناسب ترد بيه فقررت تغني.. اوعى تفوّت الحلقة السبت القادم 17 أكتوبر على@ @osn #قعدة_رجالة3 @qayssheikhnajibofficial @khaledselimofficial @nicolasmouawad @sproductionseg @cyrineanour

A post shared by قعدة رجالة (@qa3detregala) on Oct 11, 2020 at 1:43pm PDT

تابع مواقعنا