الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل بمطعم في المنيا يعثر على مبلغ مالي كبير ويسلمه لصاحبته

القاهرة 24
محافظات
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:15 م

عثر شاب مقيم بقرية صفانية التابعة لمركز العدوة شمال محافظة المنيا، علي مبلغ مالي كبير حوالي 32 ألف جنيه بمحيط فرع البنك الأهلي بمركز مغاغة، وعلى الفور أعلن الشاب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن المبلغ الذي عثر عليه أملا في أن يجد صاحبه، وتمكن بالفعل من التوصل لصاحبه وتبين أنه لسيدة من قرية سلاقوس بمركز مغاغة.

ويقول محمد كيلاني 28 سنة، أنه كان ذاهبًا إلى مركز مغاغة لإنجاز بعض المهام الخاصة به وأثناء مروره بالقرب من فرع البنك الأهلي، عثر على كيس بلاستيك بداخله مبلغ مالي كبير، وعندما عاد إلى المنزل أسرع نحو والدته وحكى لها ما حدث، وأعلن على صفحته الخاصة عن عثوره على مبلغ مالي كبير وترك رقم هاتفه لمن يدلي بمعلومات عن المبلغ.

تضامن المنيا: إدراج “فادية” التى حبسها شقيقها 22 عاماً بمعاش تكافل وكرامة 

واستكمل محمد خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أنه يعمل بمطعم في القاهرة ويأتي إلى مسقط رأسه على فترات متباعدة لرؤية طفليه وأنه ينتمي لأسرة بسيطة.

وبالرغم من ذلك عقب عثوره على المبلغ المالي لم يتردد لحظة واحدة في إعادة المبلغ ورفض أن يأخذ المكافأة المالية من السيدة، وأن صاحبة المبلغ المفقود انهمرت في البكاء حينما رأت نقودها، متابعًا أن والدته ربته على الحلال.

يأتي ذلك بعد أيام من واقعة أمانة العم محمد الشقراني، سائق التوكتوك بمركز سمالوط شمال المنيا، والذي عثر على 9 آلاف دولار أعادها إلى صاحبها بالرغم من حاجتة الشديدة للمال، وعيشه بداخل حجرة وهو أولاده الـ6 وزوجته وتراكم الديون عليه.

تابع مواقعنا