الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة “أهه أهه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 08:06 م

طرح الهضبة عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أهه أهه”، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الشهير “يوتيوب”.

وشارك الهضبة البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وعلق  مشوقًا الجمهور قائلًا:” خليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة أهه أهه حصريًّا من Vodafone MUSIC على انغامي”.

وتقول كلمات الأغنية :”في حد نشوفه بالعين نبتسم نسلم والموضوع يتحسم، جماله بالأيد عمره مايترسم ،ظلم لتفاصيل حلوة كثيرة فيه.. أهه أهه أهه.. ماهو ده أللي لما عدي كله أتجنن عليه.. أهه أهه أهه.. فرحة حياتي أهه”.

“أهه أهه” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

الهضبة “نمبر وان” على جوجل والأول عربيًا على يوتيوب بـ”أماكن السهر” (صورة)

وسبق، طرح النجم الكبير عمرو دياب كليب أغنيته “أماكن السهر” عبر قناته على موقع “يوتيوب” وحقق نجاخا جماهيرا كبيرا، والذي أعد لجمهوره  من خلال تلك الأغنية مفاجأة كبرى بطرح الكليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية حيث يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في قاعاتها المختلفة.

وتعد هذه الاغنية هي ثالث كليب يطرحه عمرو دياب في دور السينما خلال مشواره الغنائي الحافل بالنجاحات والتجارب الجديدة والجريئة، حيث كان أول مطرب يقدم  هذه الفكرة عام 1996 عندما طرح كليب “نور العين” في دور السينما وقتها، والمرة الثانية كانت في كليب “، وماله” عام 2005.

تابع مواقعنا