السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عن نجاحاته في عالم المهرجانات: “مليار مشاهدة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 07:07 م

كشف المطرب الشعبي عمر كمال، الطريقة التي انتهجها خلال عام واحد حتى وصل للمكانة التي يحظى بها حاليا وسط مطربي المهرجانات.

ونشر عمر كمال معظم بوسترات أغانيه التي طرحها خلال عام من دخوله عالم المهرجانات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق كمال عليها قائلًا :”عملت خطة السنة اللي فاتت وقررت أخش مجال المهرجانات يوم 15/10/2019″.

وأضاف عمر كمال :”نزل ليا أول مهرجان” مساء النقص”، ودية النتيجة في بعض أعمالي بعد سنة بالظبط.. أكتر من مليار مشاهدة.. وطبعا بالاشتراك مع إخواتي وشركاء نجاحي حمو بيكا وحسن شاكوش”.

 

View this post on Instagram

 

عملت خطة السنة اللى فاتت وقررت اخش مجال المهرجانات يوم ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩ نزل ليا اول مهرجان #مساء_النقص – وديه النتيجة ف بعض أعمالى بعد سنة بالظبط .. أكتر من مليار مشاهدة 1000000000 ??❤️ – وطبعا بالاشتراك مع اخواتى وشركاء نجاحى حمو بيكا وحسن شاكوش ?

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Oct 15, 2020 at 8:08am PDT

مؤخرًا أعلن عمر كمال، استلام الدرع الذهبي من يوتيوب، حيث نشر كمال صورة بصحبة الدرع عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا “درع اليوتيوب الدهبي شكرا ليكم”.

ويعد مهرجان “هنعمل لغبطيطا” هو آخر أعمال عمر كمال، وكانت ديو مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وطرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهو من توزيع إسلام ساسو، ومن كلمات إسلام المصري، وتصميم عبد الله باندا.

عمر كمال يبتعد عن المهرجانات في”أصلي ولا صيني”: “أنا نقابي وبحن للأغاني دي”

تابع مواقعنا