الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفارقة طريفة.. مرشح لمجلس النواب في المنوفية اسمه على اسم رمزه الانتخابي 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 03:48 م

شاء قدره أن يكون من بين الرموز الانتخابية لمجلس النواب، رمز السد العالي، ليكون اسما على مسمى في حالة نادرة خلال الانتخابات النيابية المصرية، حظيت بإعجاب كل من يعرفها.

وقال السد العالي، المرشح المستقل عن دائرة قويسنا وبركة السبع، خلال حديث لموقع “القاهرة 24″ والذي يعمل بمجال التجارة عقب خروجه على المعاش من التربية والتعليم، وتقلد منصب نقيب الفلاحين في المنوفية، أن اختيار رمز السد العالي كان قدريا، بعدما وجده بين الرموز الانتخابية فقرر اختياره، موضحا أنه في حالة اختيار مرشح آخر لذلك الرمز كان سيقوم بالطعن علية لمعارضته اسمه.

وأكد أن سبب تسميته بهذا الاسم كان بناء على طلب للمشير عبدالحكيم عامر، لأنه ولد يوم 9 يناير عام 1960 وهو تاريخ وضع حجر الأساس لبناء السد العالي، لأن والده كان ضابطاً بالجيش وصديقا للمشير، وعن فرصته في النجاح، قال أنا دايما مش ببص قدامي ولا ورايا ولا مين أحسن مني ولا أقل مني أنا راجل أعمال واقعي بشتغل على نفسي علشان أكسب وأنجح وسبق لي تولى أمانة حزب الغد في المنوفية، كما توليت نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين.

وأوضح السد العالي حسن أحمد، أنه لا يحمل برنامجا إنتخابيا تقليديا: مليش برنامج الإنتخابي، قائلاً” هشكل لجنة من كل قرية لبحث مشاكلهم والأهالي تحدد البرنامج لحل المشاكل وسلبيات القري، وعندي أمل لترك بصمة داخل مجلس النواب لو قدر الله لي النجاح في الانتخابات.

“رابعة هاشم” مرشحة لمجلس النواب بالمنوفية.. صاحبة محل بقالة وحاصلة على الابتدائية (صور)

تابع مواقعنا