الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو سيراميكا كليوباترا آخر الصاعدين إلى الدوري الممتاز؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 08:59 م

خطف الفريق الكروي بنادي سيراميكا كليوباترا تذكرة الصعود إلى الدوري الممتاز، عن مجموعة القاهرة والقناة، بعدما تفوق على عدد من الأندية التي تمتلك خبرات كبيرة وإمكانات هائلة في عالم كرة القدم، ونجح في التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة عن جدارة واستحقاق عقب تصدر جدول ترتيب المسابقة منذ الأسبوع الأول في المسابقة إلى الأسبوع الثاني والعشرين والأخير.

قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أداءً راقيا على مدار الموسم، وتألقوا بشكل كبير في كافة الملاعب، وخاضوا مواجهات صعبة، ولكنهم نجحوا في النهاية في الفوز وإثبات جدارتهم بالصعود تحت القيادة الفنية الشابة، للواعد في عالم التدريب الكابتن هيثم شعبان الذي أثبت كفاءة كبيرة طوال الفترة الماضية.

ونلقي في التقرير التالي الضوء على نادي سيراميكا كليوباترا أخر الصاعدين والوجوه الجديدة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

نادي سيراميكا كليوباترا هو أحد الأندية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وقد تأسس في عام 2006.

بدأت فكرة تأسيس النادي عام 2002 من محمد أبو العينين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والذى كلف محسن حسن بتأسيس النادي وتشكيل مجلس إدارته وتحويل الفكرة إلى واقع.

وكانت البداية قوية، وفى أول مشاركة له نجح الفريق في تصدر جدول المسابقة لدوري الدرجة الثانية للشركات موسم 2006/2007.

وفى موسم 2007 /2008 تم إشهار نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح ناديا يتبع الاتحاد المصري لكرة القدم حيث لعب في دوري القسم الرابع لمدة عام واحد وتصدر المسابقة وصعد للقسم الثالث.

وواصل النادي تألقه وصعد إلى دوري القسم الثاني واحتل في أول موسم له المركز الرابع ونافس على الصعود للدوري الممتاز، وفي الموسم التالي نافس الفريق بقوة على الصعود حتى الأسبوعين الأخيرين وأنهى الموسم محتلاً المركز الثالث، وفي الموسم الماضي احتل المركز الثاني، وكان ينافس حتى الدقيقة الأخيرة من الجولة الأخيرة.

النجاحات البارزة التي حققها النادي خلال هذه الفترة الوجيزة بفضل الدعم المادي والمعنوي الكبير من محمد أبو العينين رئيس مجلس الإدارة.

وشاركت العديد من الشخصيات بجهود متميزة في رحلة نجاح النادي بداية من الكابتن/ طارق صبري الذي تولى تأسيس النادي والمرحوم الأستاذ/ محمد الحسيني المشرف العام على النادي لعدة سنوات ثم الدكتور/ أسامة يوسف الذي صعد به للقسم الثالث، والكابتن/ سعد فاروق الذي صعد بالفريق إلى دوري القسم الثاني، والكابتن رمضان السيد المدير الفني السابق، وأخيرا هيثم شعبان الذي حلم النادي بالصعود للممتاز تحت الإشراف العام للكابتن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي.

تعرف على مشوار سيراميكا كليوباترا من أكتوبر 2019 حتى الصعود للدوري الممتاز

تابع مواقعنا