الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم السبعينيات يشيعون جثمان محمود ياسين (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 05:22 م

شهدت الأيام والأعمال الفنية، على علاقات إنسانية كثيرة منها صداقة الفنان محمود ياسين وعزت العلايلي وحسين فهمي، وكل أبناء ذلك الجيل المُسمى بـ”جيل الزمن الجميل”، وشهد اليوم جنازة الفنان محمود ياسين أحد ألمع نجوم هذا الجيل، الذي منح الكثير للفن المصري.

وحرص الكثير من أبناء ذلك الجيل على حضور جنازة محمود ياسين، لتوصيله إلى مثواه الأخير بعد 79 عامًا منها سنوات طويلة من العطاء الفني، وكان عزت العلايلي وحسين فهمي ولبلبة من أوائل الحضور، وكذلك الفنانة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء حسين وكل منهم قال ما يبرز حزنه لفراق الفنان الراحل.

عزت العلاليلي وحسين فهمي ولبلبة
عزت العلاليلي وحسين فهمي ولبلبة

والفنانة سهير رمزي التي انهارت أثناء دفن جثمان الفنان الراحل، وكذلك الفنانة ماجدة زكي، ويسرا التي حرصت على مواساة شهيرة، وبوسي شلبي التي حضرت صلاة الجنازة على الراحل حتى دُفن في قبره.

عزت العلايلي وحسين فهمي
عزت العلايلي وحسين فهمي

أما الفنان عادل إمام فلم يحضر الجنازة، ولكنه اكتفى بنعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يعرف الجميع بقصة الخلاف الذي حدث بينهما بسبب مسلسل “صاحب السعادة” الذي عُرض في 2014.

وكان سبب هذا الخلاف هو رغبة عادل إمام في تصدر اسمه هو دون محمود ياسين، مما أزعج الأخير واعتذر عن العمل، وبعد هذا العمل ابتعد محمود ياسين عن الساحة الفنية والمشاركة في الأعمال في مسلسلات أو أفلام أخرى، كما أعربت الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين عن حزنها بسبب عدم سؤال الزعيم على زوجها طيلة فترة مرضه.

حارس مقبرة محمود ياسين: “اشتراها قبل 30 عامًا وهو أول من يُدفن بها” (فيديو)

شقيق الفنانة شهيرة: محمود ياسين سجل القرآن بصوته وأوصى بطرحه بعد وفاته

تابع مواقعنا