• بحث عن
  • هل ينتج تركي آل الشيخ برنامجًا تلفزيونيًّا للمرشحة البرلمانية المثيرة للجدل؟

    المنوفية رامي خلاف

    أعلنت وفاء صلاح الدين، مرشحة مجلس النواب على المقعد الفردي بدائرة شبين الكوم بالمنوفية، والتي أثارت الجدل منذ تقدمها لترشح، عن تلقيها عرضًا من شخصية عامة سعودية، لتقديم برنامج تلفزيوني، بعد ما أسمته تعرضها لظلم جراء تصريحات كاذبة نسبت إليها الفترة السابقة، وعقب نشر المنشور على صفحتها، قامت المرشحة بنشر خبر ودعاء لتركي آل الشيخ لتفتح مجال تخمينات عن اسم الشخصية السعودية صاحبة العرض.

    ورفضت المرشحة في تواصل مع موقع “القاهرة 24″، الإفصاح عن اسم الشخصية السعودية صاحبة العرض أو القناة مكتفية بالتأكيد على أن البرنامج سيعرض على قناة من قنوات الفئة الأولى.

    وقالت وفاء صلاح الدين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بدون ذكر الاسم، تواصل معايا شخصية عامة من الشخصيات الموجودة بالسعودية، ولأنه شايف الظلم اللي حصل معايا من تصريحات كاذبة وخصوصًا بعد متابعة برنامجي وش الخير، الذي سلطت به الضوء على كل ما يهم المرأة بطريقة إيجابية ويعكس كل ما تردد بالفترة الأخيرة”.

    وأضافت، “وخصوصًا بعد متابعتة لي رأى أنني شديدة الانتماء لبلدي العزيز مصر، وخصوصًا بعد حلقاتي التي سلطت بها الضوء على دور رجال الشرطة والجيش والشعب وأن هدفي هو توعية الجميع بضرورة الانتماء الكبير للوطن”.

    وأكدت وفاء صلاح الدين تلقيها عرضًا من شخصية عامة بالسعودية، للانضمام لفريق عمل برنامج امرأه حول العالم، حيث قالت: “هيكون دوري أوصل رسالة للسيدات في بلدي العزيزة وتعزيز دور المرأة وعرض كل ما يخصها لدعمها، وتوعيتها وإظهار دور المرأة بالدول الأخرى، ليتضح أمامها الرؤية بشكل أوضح ونقل ثقافات جميع الدول من حيث الأمور المتعلقة بالمرأة،
    وتعزيز كونها امرأة شرقية لا بد من تمسكها أكثر بعاداتنا الشرقية المصرية.

    وأشارت إلى أن البرنامج سيعرض عبر شاشه التليفزيون، وسيبث من خلال قنوات مصرية، حتى يكون هناك رقابة كبيرة للمحتوى الذى سيقدم وسيكون إيجابيًّ للمرأة.

    مرشحة المنوفية المثيرة للجدل: “لو رجع الوقت وكان فيه رموز انتخابية كنت هختار الأسد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق