الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القوى العاملة” تعلن حصول ورثة مهندس توفي بالسعودية على 204 آلاف جنيه مكافأة نهاية خدمة

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:10 م

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية نجح في تحصيل المستحقات المالية، ومكافأة نهاية الخدمة لورثة المتوفى “ر. ي”، وبلغت 49 ألفا و75 ريالا سعوديًّا، أي ما يوازى 204 آلاف و643 جنيها مصريا تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير محمد سعفان، كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بمتابعة الطلب المقدم من ورثة رمضان يوسف عبد المقصود سعدة، لحصولهم على مستحقاته المالية لدى إحدى الشركات القابضة بالرياض.

القوى العاملة: 6 ملايين عامل غير منتظم حدثوا بياناتهم لبدء صرف الدفعة الرابعة

 

وقال سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريرا من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أن الملحق العمالي الدكتور كريم أبو السعود قام بالتواصل مع مدير الموارد البشرية بالشركة من أجل الاستعلام عن مستحقات المتوفى، والذى أفاد بأنه كان يعمل لدى الشركة بوظيفة مهندس ميكانيكا، وبالفعل له مستحقات مالية متمثلة في مكافأة نهاية الخدمة، وعلى الفور تم إرسال خطاب من مكتب التمثيل العمالي إلى مدير الموارد البشرية لطلب تصفية مستحقات العامل المتوفى، ومدرج به رقم الحساب الخاص بمستحقات الورثة.

تابع مواقعنا