الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنازة الفنان محمود ياسين.. بكاء وكلمات رثاء في وداع فتى الشاشة الأول

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 11:32 م

رحل الفنان محمود ياسين، عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي عن عمنر ناهز الـ79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، مخلفًا وراءه تارخ حافل كأحد نجوم الشاشة المصرية والعربية، وشيعت جنازة الفنان محمود ياسين أمس الخميس، وسط إجراءات احترايزة بسبب فيروس كورونا، وحرص العديد من الفنانين والنجوم على حضورها، فيما يقام العزاء الليلة.

جنازة الفنان محمود ياسين

وأقيمت جنازة الفنان محمود ياسين ومراسم العزاء الذي يقام مساء اليوم وسط التزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وظهر معظم النجوم وهم يرتدون الماسكات فيما ظهرت الفنانة شهيرة ونجلتها رانيا مرتديين “فيس شيلد” كما حرصت رانيا على تعقيم يديها بالكحول كلما ألقت التحية على أحد الحضور.

وظهر تأثر نجوم الفن وعلامات الحزن عليهم خلال جنازة الفنان محمود ياسين ومراسم العزاء لفراق الفنان محمود ياسين.

وأثنا تعزيتها في رحيل  الفنان محمود ياسين، قالت الفنانة التونسية لطيفة، إن الراحل له تاريخ كبير جدًا وأنه كان مثالا للاحترام والعطاء، متابعة: “وله حب كبير في كل الوطن العربي لأن محمود ياسين مافيش منه اتنين، وهو رمز للفنان المحترم والفنان الملتزم، ورمز الفنان الوطني والإنسان الوطني المُحب لكل الناس، وكان بيحب زمايله جدًا، الله يرحمه”.

فيما شاركت الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، في تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان محمود ياسين، وادليا بتصريحات لـ”القاهرة 24″، مؤكدين أنه برحيله “فقدنا قيمة كبيرة عربية وعالمية، لأنه قدم أفلاما تعرف الناس يعني إيه حرب أكتوبر”.

أما زوجها المنتج محمد فوزي فقال إن أول المسلسلات التي أنتجها كانت للفنان الراحل  محمود ياسين، مؤدا أنه قيمة كبيرة.

بكاء عمرو محمود ياسين

وظهرت الدموع على السيناريست عمرو محمود ياسين، وانهار في البكاء فيما كان يقف بجواره نجله محمود والفنان محمد رياض يحاولان تهدئته، بينما يتوافد المعزون تباعًا لمواساته.

عمرو محمود ياسين ينهار من البكاء في ختام عزاء والده (فيديو)

 

ورحل الفنان محمود ياسين، صباح الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 79 عاما، فيما نفت عائلته ان يكون قد أصيب بفيروس كورونا كما أشاع البعض، وهاجمت نجلته رانيا مروجي الشائعات.

تابع مواقعنا