الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طلبت الدعاء وودعت أهلها”.. وفاة طبيبة أسنان بالبحيرة متأثرة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 01:49 م

شهدت محافظة البحيرة، حالة وفاة جديدة لأحد أبطال الجيش الأبيض، الذين يتصدون ببسالة وشجاعة للجائحة، حيث توفيت الدكتورة أماني كيشار، طبيبة الأسنان بإدارة الدلنجات، عن عمر تناهز 42 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد 15 يوما من دخولها العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور.

ونعى الدكتور محمود طلحه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور حمودة الجزار، مدير مديرية الصحة، وجميع العاملين بالقطاع الصحي ببالغ الحزن والأسى، شهيدة الطاقم الطبي الدكتورة أماني كيشار، طبيبة الأسنان بإدارة الدلنجات، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها في واسع رحمته وأن يلهم أهلها وزملائها الصبر والسلوان.

كما نعى مستشفى الدلنجات المركزي، الفقيدة الدكتورة أماني كيشار، داعين المولى عز وجل إن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وطلبت الدكتورة أماني كيشار، قبل دخولها العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في 30 سبتمبر الماضي، الدعاء لها بالشفاء من الفيروس وودعت أهلها وزملائها برسالة مؤثرة.

حيث قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “لله الأمر من قبل ومن بعد، في الطريق إلى الرعاية المركزة بصدر دمنهور، أنا في أمس الحاجة للدعاء، من كان يحمل لي ودا منكم فليدعو لي، دعاء المؤمن للمؤمن عن ظهر غيب مستجاب، أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، كوفيد 19”.

“الصحة”: تسجيل 118 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة

تابع مواقعنا