الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لم يكن مصابا بالزهايمر”.. رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خلاف الزعيم ووالدها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 12:24 ص

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن الراحل محمود ياسين لم يكن مصابا بمرض الزهايمر كما يتم تداوله، بل كان يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه، حتى آخر أيامه، مشددة على أنه كان حريصا على ضبط اللغة العربية وهو يتحدث، وتابعت:”والدى كان يتضايق لما حد يقول تشكيل غلط”. وأضافت رانيا وهي تجهش بالبكاء، خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، :”الفراق وحش و للأسف أبويا مات”. ونفت “رانيا محمود ياسين”، وجود خلاف بين عملاق الفن الراحل، والزعيم عادل إمام، وتابعت :”لا يوجد خلاف بين والدى والزعيم عادل إمام..والدى قال لى العمل مع الاستاذ عادل بيجيب النجاح”.

وسبق، نعى عادل إمام، الفنان محمود ياسين في تدوينة له قالي فيها: “البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين خالص العزاء للأسرة الكريمة، اللهم أغفر له وأرحمه وادخله في جناتك وصَبِر أهله”.

وحرص العديد من الفنانين على حضور تشببع جثمان الراحل، ومنهم كريم فهمي، إيهاب فهمي، عمرو محمود ياسين، ماجدة زكي، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز.

وتوفي الفنان محمود ياسين، أمس عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وأعلن الخبر ابنه السيناريست عمرو ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما أعلن موعد العزاء ودفن الجثمان.

“حتى في مرضه مسألش”.. قصة الخلاف بين محمود ياسين وعادل إمام

رانيا محمود ياسين: والدي جندي حقيقي وشارك في 73 بأعماله الفنية

تابع مواقعنا