السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صور “معركة الفجر” في المزرعة المهجورة.. وتفاصيل سقوط عناصر إجرامية بالدقهلية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 06:05 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من القضاء على ستة عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة المنزلة بالدقهلية وضبط 3 آخرين، و11 قطعة سلاح نارى وكمية من الذخائر والمواد المخدرة.

رصدت أجهزة البحث الجنائى وقطاع الأمن العام بالدقهلية وجود بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تتخذ من مزرعة دواجن مهجورة بالزراعات المتاخمة لقرية المواجد بدائرة مركز شرطة المنزلة مأوى لها، مكونة من 9 عناصر جنائية شديدة الخطورة، 4 منهم هاربون من تنفيذ أحكام جنايات ما بين 35 سنة و8 سنوات، في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وشروع في قتل ومقاومة سلطات، يقومون بممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة وترويع المواطنين، متخذين من المزرعة مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم أسلحة نارية مختلفة الأنواع.

سلومة والـ6 مسجلين.. الداخلية تضبط 7 عناصر إجرامية في “السحر والجمال

ننشر صور "معركة الفجر" في المزرعة المهجورة بالمنزلة
ننشر صور “معركة الفجر” في المزرعة المهجورة بالمنزلة
ننشر صور "معركة الفجر" في المزرعة المهجورة بالمنزلة
ننشر صور “معركة الفجر” في المزرعة المهجورة بالمنزلة

وتم إستهداف البؤرة الإجرامية عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق وقطاع الأمن المركزى وأمن الدقهلية، ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم بالمثل لإحكام السيطرة عليهم، أسفر التعامل عن مصرع 6 من عناصر البؤرة وضبط 3 عناصر أحدهم مصاب.

مصرع أحد أخطر العناصر الإجرامية بالأقصر بعد حصار 24 ساعة (صورة)

وعثر معهم على 5 بنادق آلية، بندقية خرطوش، طبنجة 9 مم، 4 فرد خرطوش، 520 طلقة آلية 7,62 × 39- 25 خزينة آلية، 20 كيلو جرام بانجو، 50 جرام هيروين، 20 شريط تامول، 20 ألف جنيه، 14 هاتف محمول، 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتوالى النيابة العامة التحقيقات، ويأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية لمواجهة البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة.

تابع مواقعنا