الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“10 سنوات قابلة للتجديد”.. طرح كراسات شروط 1657 وحدة صناعية لصغار المستثمرين ورواد الأعمال

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:34 ص

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا عن طرح كراسات شروط 1657 وحدة صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال.

ويجري تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار في المجال الصناعي، على قدم وساق، من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية التي طرحت كراسات للشروط لـ1657 وحدة صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال في 7 مجمعات بمحافظات الإسكندرية والبحر الأحمر والغربية وبني سويف والمنيا وسوهاج والأقصر.

الإسكان تبدأ تسجيل بيانات حجز 2240 شقة في سكن مصر (كراسة الشروط)

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة الهادفة إلى تنفيذ أنشطة صناعية متنوعة، ويأتي إنشاء 13 مجمعا صناعيا جديدا في محافظات الوجه البحري والصعيد تشمل 4307 وحدة صناعية جاهزة وكامل الترفيق، فضلًا عن تقديم تيسيرات كبيرة وغير مسبوقة للمستثمرين.

شمل التخفيض سعر كراسة الشروط من 2000 جنيه للكراسة إلى 500 جنيه للكراسة و300 جنيه في بعض الحالات، وإلغاء التكاليف المعيارية لدراسة الطلبات وتكاليف مقابل تقديم العروض. الوحدات التي سيتم تخصيصها للمستثمر بنظام التمليك بأسعارتنافسية أو بالإيجار بسعر يبدأ من 20 جنيه للمتر لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، وسيسمح للمستثمر بالحصول على أكثر من وحدة، ويستمر سحب كراسات الشروط حتى يوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر.

تابع مواقعنا