• بحث عن
  • المئات يشيعون جنازة والدة الشهيد أحمد المنسي (صورة)

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    شيعَّ المئات من أهالي وأبناء مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قبل قليل، جنازة السيدة “سناء محمد رضا” والدة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، الذي استشهد في أحداث كمين “البرث” بشمال سيناء في الهجوم الإرهابي الذي وقع هناك قبل أكثر من ثلاث سنوات.

    وتوفيت والدة الشهيد، عصر اليوم السبت؛ بعد أزمة صحية مرت بها منذ 3 أسابيع، نُقلت على إثرها إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بمرضها.

    جنازة والدة الشهيد أحمد المنسي
    جنازة والدة الشهيد أحمد المنسي

    وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان، وسط حضور عدد من أقارب وأصدقاء الشهيد وعدد من أفراد القوات المسلحة، وذلك بمحيط مقابر الروبيمي، قبل تشييعها إلى مثواها الأخير ودفنها بجوار نجلها بمدافن العائلة.

    وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي ودفنها بجوار نجلها في العاشر من رمضان

    وفي وقت سابق، توفيت اليوم السبت والدة الشهيد أحمد صابر منسي، السيدة سناء محمد رضا، إثر أزمة صحية تعرضت لها ونقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس بالقاهرة لتلقى ربها هناك، وتم نقل جثمانها لإلى مدينة العاشر من رمضان حيث من المقرر دفنها في مقابر العائلة بجوار نجلها البطل الشهيد أحمد المنسي، أحد أبطال كمين البرث بشمال سيناء والذي استشهد في للعام 2017، وأعرب عدد من الشخصيات العامة عن تعازيهم في وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي، التي قدمت أحد الأبطال الذين يفتخر المصريون ببطولتهم وبسالتهم في الدفاع عن أمنهم ووطنهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق