رئيس التحرير
محمود المملوك

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

القاهرة 24

ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي ، مساء اليوم السبت، على ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، حيث يعتبر فريق برشلونة من أكبر الفرق في العالم ولها نسب مشاهدات عالية.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الإسباني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بنظيره خيتافي الإسباني في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

يقدم موقع القاهرة 24 بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي، في تمام التاسعة مساء اليوم، السبت، على ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الليجا.

مركز برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد ٧ نقاط، جمعها خلال مشاركته في 3 مباريات.

مركز خيتافي الدوري الإسباني

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد ٧ نقاط، جمعها خلال مشاركته في 4 مباريات.

ينتظر عشاق الفريق الكتالوني مباراة هامة بين فريقي برشلونة وخيتافي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية.

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 10نقاط، جمعها خلال لعبه ٤ مباريات.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: بيكيه – لينجليت – روبيرتو – ديست.

خط الوسط: بيانيتش – بوسكيتس – دي يونج.

خط الهجوم: فاتي – ميسي – جريزمان.

التشكيل المتوقع لـ خيتافي أمام برشلونة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: سوريا.

خط الدفاع: سواريز – داكونام – إيتسيتا – أوليفيرا.

خط الوسط: نيوم – ماكسيموفيتش – أرامباري.

خط الهجوم: كوكوريا – هيرنانديز – ماتا.

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الليجا

نقدم لكم بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

ميسي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي بالدوري الإسباني