• بحث عن
  • ملخص السبت الناري.. سقوط كبار أوروبا وفوز تاريخي للأهلي على الوداد بدوري الأبطال

    أحمد عصام

    انتهت أحداث يوم السبت الناري في كرة القدم، وذلك بعد عودة البطولات من جديد حول العالم ونهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

    وشهد يوم السبت العديد من المواجهات النارية في جميع الماافسات الأوروبية، وأيضاً على المستوى القاري في افريقيا، ومحليا في الدوري المصري الممتاز.

    الدوري الإنجليزي

    تعادل ليفربول مع ايفرتون في ديربي الميرسيسايد بنتيجة هدفين مقابل هدفين في الاسبوع الخامس من البريميرليج، وحقق قطبي مدينة مانشستر الفوز على فريقي أرسنال ونيوكاسل يونايتد، وسقط تشيلسي في فخ التعادل امام ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

    الدوري الإسباني

    شهدت الجولة السادسة في الليجا سقوط برشلونة وريال مدريد، حيث خسر الريال أمام قادش بهدف نظيف، وأيضاً خسر البارسا أمام خيتافي بنفس النتيجة، حقق أتليتكو مدريد الانتصار على سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسقط إشبيلية أمام غرناطة بهدف نظيف.

    الدوري الإيطالي

    حسم ميلان ديربي المدينة أمام الإنتر بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفاز نابولي على أتالانتا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل يوفنتوس مع كروتوني بنتيجة 1-1، وانتصر سامبدوريا على لاتسيو بنتيجة 3-0.

    الدوري الألماني

    حقق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على هوفنهايم بنتيجة هدف نظيف، وفاز بايرن ميونخ على أرمينيا بيليفيلد بنتيجة أربعة أهداف لهدف في الاسبوع الرابع من البوندسليجا.

    دوري أبطال أفريقيا

    وضع النادي الأهلي قدما في دور النهائي من دوري ابطال افريقيا بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب محمد الخامس في مباراة الذهاب.

    الدوري الفرنسي

    نجح فريق أولمبيك مارسيليا في الفوز على بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال منافسات الجولة السابعة من الدوري.

    الدوري المصري

    استمرت نتائج فريق الاتحاد السكندري السلبية، حيث خسر أمام الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

    الدوري البرتغالي

    حسم التعادل الإيجابي قمة الأسبوع الرابع من الدوري البرتغالي بين سبورتنج لشبونه وبورتو، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين لكل فريق.

    عضو الأهلي عقب الفوز على الوداد : يتبقى الحسم في القاهرة

    موسيماني يحطم عقدة الوداد على ملعب “محمد الخامس” (تقرير)

    أحمد حسن وعصام الحضري يهنئان الأهلي بالفوز على الوداد المغربي (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق