• بحث عن
  • وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي ودفنها بجوار نجلها في العاشر من رمضان

    توفيت اليوم السبت والدة الشهيد أحمد صابر منسي، السيدة سناء محمد رضا، إثر أزمة صحية تعرضت لها ونقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس بالقاهرة لتلقى ربها هناك، وتم نقل جثمانها لإلى مدينة العاشر من رمضان حيث من المقرر دفنها في مقابر العائلة بجوار نجلها البطل الشهيد أحمد المنسي، أحد أبطال كمين البرث بشمال سيناء والذي استشهد في للعام 2017، وأعرب عدد من الشخصيات العامة عن تعازيهم في وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي، التي قدمت أحد الأبطال الذين يفتخر المصريون ببطولتهم وبسالتهم في الدفاع عن أمنهم ووطنهم.

    وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي

    وأقيمت صلاة الجنازة على والدة الشهيد أحمد المنسي، عقب صلاة المغرب مساء اليوم السبت، وتم دفنها بجوار جثمان نجلها الشهيد بمقابر العائلة في مدينة العاشر من رمضان، في مقابر الروبيكي.
    وكانت تربط الشهيد أحمد المنسي بوالدته أكثر من كونها علاقة أم بابنها وكان يدللها دائما بلقب “نوئة” كما قالت ذلك والدة الشهيد الراحلة السيدة سناء محمد رضا، والتي قالت إنها تضع صورة الشهيد أحمد المنسي، في غرفتها دائما وأكدت أنها ستظل تتذكره طوال حياتها وكانت ترتدي سلسلة عليها صورة الشهيد.

    أمير كرارة ينعي والدة الشهيد منسي

    ونعى الفنان أمير كرارة، والدة الشهيد الننسي، وكان قد أدى وجسد دور الشهيد أحمد صابر منسي، في مسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد دراميا ملحمة البرث وسيرة حياة الشهيد منسي ومسيرته مع القوات المسلحة منذ دخوله وحتى استشهاده في عام 2017.

    وكتب أمير كراره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل التجتناعي تويتر، مساء اليوم عن وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي، قائلا: “‏توفت الى رحمه الله والدة الشهيد عقيد احمد منسي، نسألكم الدعاء”.

    كما كتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا: “‏متجمعين في الجنة ان شاء الله .. ام بطلنا شهيدنا المنسى في ذمة الله، عرفتي تربي بطل هنفضل فخورين بيه مهما طال الزمن زي ماحنا فخورين بيكي كأم مصرية ربت وعملت بطل ضحى بحياته عشان وطنه، ربنا يرحمك يارب‎”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق