الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكشف كذب فتاة ادعت اختطافها: لزيادة “الفلورز” وتعاطف أقاربها

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:45 ص

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن، عدم صحة واقعة تعرض فتاة للاختطاف بشارع الميرغني، إذ أكدت التحريات أن الفتاة ادعت ذلك كذبا في منشور عبر فيس بوك لاستجداء تعاطف متابعيها وزيادرة الفلورز.

وكشفت المتابعة ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن واقعة الفتاة التي تدعى إيمي لتعرضها لواقعة محاولة خطف بشارع الميرغني أسفل كوبري الميرغني بتقاطعه مع شارع الثورة.

باستدعاء الفتاة “إيمان، ب ع”، 22 سنة، كول سنتر بفودافون فرع الميرغني وتقيم شارع أحمد خليل -جسر السويس – الزيتون، وبمناقشتها وتحقيق خط سيرها، ومكان الواقعة التي ادعت حدوث التعدي عليها بها وبمراجعة الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة تبين عدم صحة ما ادعته الفتاة تماماً.

ننشر الاعترافات الكاملة للمتهمين بقتل فتاة المعادي: “هربنا لما الضحية صرخت” (فيديو)

وأقرت الفتاة أنها بتاريخ أمس عقب انتهاء أعمالها بالكول سنتر التابع لشركة فودافون بعمارة ابو غالي بشارع الميرغني استقلت إحدى السيارات الميكروباص وتوجهت لمقابلة صديقتيها سلمى، وسارة بميدان الألف مسكن أمام محل عصير وتقابلوا مع 3 شباب أحدهم يدعى محمود أحمد، كان زميلا لها بالمدرسة وتقدم للارتباط بها منذ عدة شهور ولكنهم انفصلا.

وبعد الانتهاء استقلت سيارة ميكروباص من ميدان الألف مسكن للتوجه لمسكنها بمنطقة الزيتون شارع جسر السويس وأثناء صعودها بالميكروباص اصطدمت رأسها بالميكروباص وأثناء جلوسها داخل الميكروباص جال بخاطرها فكرة كتابة منشور قامت بنشره على فيس بوك، وأنها قامت باقتباسه من أحد الجروبات الخاص بالفتيات تحت اسم (هيرمونز كيبرز) وقامت بالتعديل على هذا البوست وقامت بنشره وذلك بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة منذ ثلاثة أشهر لوفاة والدها وبُعد اصحابها وأقاربها عنها وذلك لاستجداء تعاطفهم معتقدة أن ذلك سيتم متابعته من أصدقائها فقط ونشرت البوست ونامت وعقب استيقاظها فوجئت بزيادة عدد المتابعين لها وللبوست، تم تحرير محضر وإحالتها لجهات التحقيق.

دقائق الرعب.. أسرة طفلة تروي محاولة خطفها بالقوة من يد والدتها بالقاهرة (خاص)

تابع مواقعنا