الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون تقطيع تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في بطولة إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:17 م

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ، ويدخل الفريقين هذه المباراة تحت شعار لابديل عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال موقعة اليوم، حيث يسعى الفريق المغربي لحسم الأمور من المغرب، وتحقيق نتيجة كبيرة تساعده في مباراة العودة أمام الأهلي بالقاهرة، بينما يأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل أهداف في مرمى الوداد، لتخفيف الضغط قبل مباراة العودة بالقاهرة مساء بوم الجمعة المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة موسيماني، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ستاد محمد الخامس التي ستقام عليه المباراة، حيث يأمل الجنوب إفريقي في تحقيق أول بطولة قارية له مع القلعة الحمراء بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي تم توجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وعقد موسيماني جلسه بالفيديو مساء أمس مع اللاعبين لدراسة فريق الوداد المغربي، حيث شاهد اللاعبين بعض المباريات السابقة للفريق المغربي، للوقوف على بعض النقاط الهامة، والثغرات الدفاعية، وتحديد نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال المباراة إليوم السبت.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة موسيماني، الزي الأسود الكامل، خلال مواجهته المرتقبة والمنتظرة أمام الوداد المغربي، حيث جاء ارتداء النادي الأهلي للزي الاحتياطي، بسبب خوض اصحاب الأرض فريق الوداد المباراة بالزي التقليدي، وهو ما دفع مسؤولو القلعة الحمراء إلى تغير الطاقم الأساسي للنادي الأهلي.

واستقر موسيماني على تشكيل النادي الأهلي التي ستخوض لقاء الوداد مساء اليوم السبت، في المباراة المرتقبة والمنتظرة من قبل عشاق الوداد وجماهير الأهلي.

تشكيل الأهلى 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، جونيور أجاي

خط الهجوم: مروان محسن

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في الساعة التاسعة مساء غدا السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قناة بي ان سبورتي 7.

وليد سليمان وأحمد فتحي يحفزان زملائهم قبل لقاء الوداد

تابع مواقعنا