الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الأهلي يطلب وداد الأميرة السمراء بحثًا عن تذكرة النهائي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:47 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مصيرية مساء اليوم السبت، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الوداد المغربي، عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

المباراة مصيرية للأهلي الذي تذوق مرارة خسارة دوري الأبطال سنتين متتاليتين، من المباراة النهائية عامي 2017 و2018 أمام الوداد والترجي التونسي على الترتيب، وبالتالي يرفع الفريق شعار لا مجال لأي خطأ لاستعادة لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 2013.

المباراة تقام في ظروف استثنائية، حيث قرر الكاف، عدم حضور جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا، في المغرب خلال الأيام الماضية، وهو أمر يصب في صالح الأهلي، خاصة وأن جمهور الوداد متحمس لفريقه وغيابه يحرم اللاعبين من عنصر قوة.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، متمرس على مواجهة الوداد، حيث سبق أن لعب ضده من قبل 10مرات فاز في 3 وخسر في 4 وتعادل في 3 مع فريقه السابق صن داونز.

الأهلي استعد للقاء الليلة بشكل جيد، حيث سافر مبكرًا للمغرب للتأقلم على الأجواء في الدار البيضاء وتدرب أمس، على ملعب محمد الخامس الذي سيتحضن لقاء الليلة، حيث يبحث الفريق عن نتيجة إيجابية تساعده قبل استضافة الوداد في القاهرة لحجز تذكرة العبور للنهائي.

الخطيب يهدي علم الأهلي لقنصل مصر في المغرب (صور)

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، حيث يعود اللاعب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة بالدوري.

وفي الدفاع من المقرر البدء بياسر إبراهيم وأيمن أشرف في القلب وعلي معلول قي اليسار ومحمد هاني أو أحمد فتحي في اليمين.

وفي الوسط يوجد أليو ديانج، وحمدي فتحي، خلف عمرو السولية، وقد يشارك السولية، إلى جانب أحد الثنائي ديانج أو فتحي، وفي هذه الحالة سيشارك جونيور أجايي، كصانع ألعاب ومعه حسين الشحات، وجيرالدو خلف، مروان محسن، أو قد يلعب أجايي كجناح ومعه الشحات ومروان محسن وكلها خيارات فنية يفاضل بينها موسيماني.

موسيماني: الأهلي حضر إلى المغرب لتحقيق نتيجة إيجابية

تابع مواقعنا