الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:37 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون ، حيث يحل الأخير ضيفا على البلوز، في الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون ، حيث يدخل البلوز المباراة تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد، طامعا في الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة، تساعده على ضمان مركز مؤهل للبطولات الأوربية في العام المقبل.

بينما يسعى ساوثهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة العروض المتميزة التي قدمها الفريق في الجولتين الماضيتين.

وكان تشيلسي حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية برباعية نظيفة، على حساب كريستال بلاس، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

على الجانب المقابل حقق ساوثهامبتون الفوز على نظيره ويست بروميتش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل أصحاب الرداء الأزرق المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز في مواجهتين وتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في مثلها.

بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 6 نقاط، حصدهم من الفوز في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

ومن المقرر أن تشهد مباراة ساوثهامبتون عودة المغربي حكيم زياش إلى المشاركة مع البلوز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في فترة الإعداد، حيث لم يشارك الدولي المغربي في أي مباراة رسمية مع تشيلسي، منذ انضمامه في الصيف الماضي قادما من أياكس الهولندي.

تاريخ المواجهات بين تشيلسي وساوثهامبتون

يمتلك البلوز أفضلية كبيرة على حاسب ساوثهامبتون في تاريخ المواجهات بينهما، حيث التقى الفريقين من قبل في 42 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حقق تشيلسي الفوز في 24 مباراة، وخسر في 9، وانتهت 9 لقاءات بنتيجة التعادل.

وسجل تشيلسي 71 هدفا في شباك ساوثهامبتون، بينما أحرز القديسين 42 هدفا في شباك.البلوز.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ساوثهامبتون

حراسةالمرمى: كيبا

خط الدفاع: بن تشيلويل، كورت زوما، أزبيليكويتا، توموري

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينو، بوليسيتش

خط الهجوم: ماونت، كاي هافرتز، تيمو فيرنر

لامبارد يعلن غياب ثنائي تشيلسي عن مواجهة ساوثهامبتون

تابع مواقعنا