الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال: “أنا أهلاوي وبشجع الأهلى” (تغريدة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:05 م

كشف الفنان حمادة هلال عن انتمائه الكروي لأول مرة، وذلك تزامنًا مع مباراة الأهلي والوداد الرياضي في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب حمادة هلال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: ” ‏أنا أهلاوي وبشجع الأهلي”، وانهالت العديد من التعليقات على التغريدة من قِبل جمهوره.

وسبق، و كشف حمادة هلال أثناء لقائه في برنامج “et بالعربي”، أنه تعاقد على عمل سينمائي جديد، من المقرر أن يتناول في إطار اجتماعي ولم يخلو من الكوميديا، مشيرًا إلى أنه جار ترشيح باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يركز بشكل أكبر خلال الفترة على تقديم عدد من الأعمال الغنائية.

وفي سياق متصل، قال هلال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية “روح روح” في أحد الاستوديوهات، مشيرًا إلى أنها لل تنتمي إلى المهرجانات الشعبية مازحًا: “أنا مش بتاع الكلام ده”.

وكانت آخر أعمال المطرب حمادة هلال فيلم “شنطة حمزة” الذي طرح عام 2017 وشارك في بطولته الفنانة يسرا اللوزي وسامية الطرابلسي وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعبدالله مشرف، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق.

حمادة هلال لـ”القاهرة 24″: “أنا مش بتاع مهرجانات”

حمادة هلال عن مشاركته في دراما رمضان 2021: “مش لاقي الورق المناسب” (فيديو)

تابع مواقعنا