الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة عين شمس: ممنوع دخول الحرم الجامعي دون ارتداء الكمامة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:45 م

أكد الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شس، أنه أصدر قراراً بحظر الدخول لحرم الجامعة وجميع المعاهد والوحدات والإدارات المختلفة دون ارتداء الكمامة.

وأضاف المتيني، خلال فعاليات اليوم الأول من العام الجامعي الجديد 2020– 2021، والذي استقبل فيه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن القرار يطبق على أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات والمعاهد، والعاملين بجميع الكليات والمعاهد والإدارات والوحدات المختلفة، كما يطبق أيضاً على كافة الطلاب بكل الكليات والمعاهد.

وأكد رئيس جامعة عين شمس، أنه تم تكلف إدارة الأمن الجامعى بتفيذ ذلك، مع تكليف لجنة برئاسة عميد كل كلية أو معهد وعضوية وكيل الكلية أو المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن يرشحه العميد لعضوية اللجنة لمتابعة التنفيذ بكل حزم ودقة، وفوض القرار الأمر العمداء بتوقيع العقوبات التالية فى حالة مخالفة التعليمات وهى الانذار فى المرة الأولى وتشديد العقوبة فى حالة تكرار المخالفة.

وبدأ الماراثون الجامعي بالعام الجديد، وسط إجراءات احترازية في ظل التعايش مع فيروس كورونا، حيث تطبق الجامعات، نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه.

تابع مواقعنا