السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي إمام مخرج الجزء الثاني من “غبي منه فيه”

القاهرة 24
فن
السبت 17/أكتوبر/2020 - 05:57 م

مازال الجمهور ينتظر الجزء الجديد من فيلم “غبي منه فيه”، فمنذ عرض الجزء الأول عام 2004 وتعلق في ذهن الجمهور بسبب الكوميديا التي احتوى عليها الفيلم من سيناريو الكاتبة مي مسحال، والـ”ميكس” الذي كونه هاني رمزي ونيللي كريم بلمسات الراحلين طلعت زكريا وحسن حسني.

وكشف المنتج راني مسحال صاحب شركة “دانا” للإنتاج السينمائي، وابن المؤلفة الراحلة مي مسحال تطورات الجزء الثاني من الفيلم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وكانت المفاجأة أن المخرج رامي إمام هو المسؤول عن إخراج الفيلم، بيما المؤلف أمين جمال يسعى لكتابة ورق مبدئي مناسب لتوافق عليه الشركة للبدء في التعاقد الرسمي مع الفنانين.

وأكد راني أنه يعمل جاهدًا مع المخرج رامي إمام، ليكون الجزء الثاني من الفيلم على نفس مستوى الجزء الأول من الكوميديا، وأكد راني أن الكاتب أمين جمال يحاول أن يكتب سيناريو يتماشى مع رحيل الفنان طلعت زكريا وحسن حسني.

منتج فيلم “غبي منه فيه 2″ يكشف لـ”القاهرة 24” تفاصيل العمل

ويعود رامي لإخراج الأفلام بعد غياب 12 عاما، فكان آخر أفلامه هو “حسن ومرقص” لوالده الزعيم عادل إمام، وبعد هذا الفيلم اتجه رامي لإخراج المسلسلات التلفزيونية، وكان آخرها مسلسل “فلانتينو” للزعيم الذي عُرض في رمضان الماضي 2020.

وفي سياق آخر، عادت شركة “دانا” للإنتاج مؤخرًا للساحة الفنية بقوة بعد تغيب لسنوات، حيث تعمل الشركة الآن على أربعة أفلام وهي “30 مارس” الذي اقترب من العرض، وكذلك فيلم “نغم” للفنانة روبي، وفيلم “المطبعة.. هرم”، ويعمل على إظهار كل منهم في أفضل صورة.

تابع مواقعنا